صايب يرفض الحديث عن لقب البطولة

صايب يرفض  الحديث عن لقب البطولة

كشف مدرب شبيبة القبائل موسى صايب انه بصدد تكوين فريق سيتمكن من السيطرة على المنافسات الوطنية في السنوات القادمة

مؤكدا بأنه لم يصرح يوما انه سيفوز ببطولة هذا الموسم . و نتقد صايب المدرب الوطني رابح بعد أن قرر الاعتماد على اللاعبين المحترفين .

أكد موسى صايب الذي حل ضيفا على فوروم جريدة الشباك الرياضية  انه اتفق مع رئيس فريق شبيبة القبائل محند شريف حناشي على تكوين فريق كبير على المدى الطويل دون التطرق إلى الفوز ببطولة هذا الموسم ” لقد اتفقت مع إدارة فريق شبيبة القبائل على تكوين فريق قوي على المدى الطويل لكنني لم  أعدهم بالفوز ببطولة هذا الموسم و بالمقابل فإنني لن أقول لا للبطولة في حالة مواصلتنا حصد النتائج الايجابية ” .
و اعتبر صايب أن فريقه حقق النتائج المطلوبة بداية هذا الموسم  ” لقد فزنا بأغلب المباريات و هو ما سمح لنا باحتلال المركز الأول في البطولة و سنحاول الحفاظ عليه إلى غاية نهاية البطولة ”

لم يمض بعد عقده مع الكناري

 و في رده عن سؤال حول ما إذا كان قد أمضى عقده مع الكناري قال صايب أن حناشي قدم له عقدا محترما مدته سنتين و بقيمة مالية محترمة ” العقد في بيتي ممضى من طرف حناشي لكنني لم أقرر بعد إمضائه و اضن أن هذا رد واضح على الذين اتهموني بالبحث عن الأموال في الكناري فانا لم أتلق أي سنتيم و هذا منذ التحاقي بالعارضة الفنية للشبيبة “.

الكناري بحاجة إلى تدعيم في المنافسة  الإفريقية

و عن أخبار التشكيلة فقال  بأنه تحدث مع كل اللاعبين فور تعيينه على رأس الفريق ” لقد أكدت للاعبين إنني لا املك في مفكرتي أي اسم أساسي  و كل اللاعبين معرضين للجلوس على كرسي الاحتياط ” .
و أضاف صايب انه تحدث مع اللاعبين طرا وري و واسيو فالأول قال بأنه يرفض الجلوس على كرسي الاحتياط و سيسرح أما الثاني فقال بأنه أصيب لفترة طويلة و حاول الدخول كأساسي و هو أمر مستبعد و عليه الانصياع لأوامري أو الحديث مع الإدارة ليسرح في فترة الميركاتو .
و عن قائمة اللاعبين الذين سيسرحون في الفترة الشتوية لانتداب اللاعبين فأكد انه سيضبطها خلال الأسبوع القادم  كما كشف أن الكناري بحاجة إلى لاعبين آخرين إذا أراد الذهاب بعيدا في منافسة رابطة أبطال إفريقيا .

الفاف لم تتصل به و سعدان مخطئ

كذب موسى صايب الأخبار التي قالت بأنه تلقى اتصالات من الفاف للعمل مع المدرب رابح سعدان في العارضة الفنية مشيرا إلى انه يفضل إنهاء العمل الذي بدأه على رأس الكناري .
و انتقد مدرب الكناري اعتماد رابح سعدان على اللاعبين المحترفين ” لا ادري لما نعتمد على المحترفين الذين فشلوا في تأهيل المنتخب مرتين متتاليتين لكاس إفريقيا فعلينا تكوين منتخب من المحليين مدعم بأبرز اللاعبين المحترفين و كفى “.
كما انتقد صايب رابح سعدان على خلفية تصريحاته بأنه سيركز عمله مع المحليين مرتين كل شهر ” من غير المعقول أن يجمع الناخب الوطني اللاعبين المحليين مرتين في اليوم لان ذلك سيعود بالضرر على النوادي “.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة