صايفي‮ ‬ومغني‮ ‬يواصلان الركض

صايفي‮ ‬ومغني‮ ‬يواصلان الركض

واصل، أمس،

 ثنائي المنتخب الوطني مراد مغني ورفيق صايفي الركض على انفراد خلال الحصة التدريبية التي جرت بملعب مدينة أوبان بتولون، حيث فضل مدرب المنتخب الوطني رابح سعدان عدم إقحامهما في المجموعة  بسبب عدم تماثلهما للشفاء بصفة نهائية، وينتظر أن يندمجا بصفة نهائية   ابتداء من الحصة التدريبية لنهار اليوم والتي سيحدد من خلالها التشكيلة التي ستواجه منتخب مالاوي، إذ يبقى احتمال إقحام ثنائي المنتخب الوطني ضمن التشكيلة الأساسية التي ستواجه مالاوي يوم 11 من جانفي ضئيلا جدا بالنظر لعدم جاهزيتهما بشكل نهائي، في حين أن دخولهما كاحتياطيين يبقى واردا جدا.

مكانتهما في التشكيلة الأساسية لا نقاش فيها

هذا وينتظر أن يترك ثنائي المنتخب الوطني فراغا رهيبا في التشكيلة الأساسية في حال تأكد غيابهما عن المباراة الأولى خاصة أن مكانتهما في التشكيلة الأساسية أصبحت لا غبار عنها بالنظر للدور الذي قاما به في المبارايات الأخيرة من التصفيات المزدوجة لنهائيات كأسي أمم افريقيا والعالم 2010.

عبدون أول المرشحين لخلافة مغني

وفي حال تأكد غياب متوسط ميدان “الخضر” مراد مغني عن المباراة الأولى فإن المرشح الأول لخلافته هو جمال عبدون الذي ينتظر  من المدرب الوطني الإشارة لإثبات إمكاناته باعتبار أن الفرصة لم تمنح له منذ استدعائه للمنتخب في حين استطاع كل من مغني ويبدة أن يفرضا نفسيهما بالنظر للوجه الذي ظهرا به في أول فرصة اتيحت لهما. وتجدر الإشارة إلى أن جمال عبدون تمكن من إظهار إمكانات لا بأس بها خلال منذ بداية التربص مما سيزيد من حظوظ  تدشين أول مشاركة رسمية بألوان “الخضر”.

أول غياب لعنتر يحيى منذ بداية التربص

شهدت الحصة التدريبية لنهار أمس، غياب المدافع الدولي الجزائري عنتر يحيى بسبب تنقله لمدينة زيوريخ السويسرية مقر الاتحادية الدولية لكرة القدم “فيفا” لإجراء الفحوصات الطبية المعمقة لمعرفة طبيعة الإصابة التي يعاني منها بعدما هددت إدارة نادي بوخوم الألماني بتصعيد اللهجة معه ورفع شكوى ضده في حال مشاركته مع المنتخب الوطني خلال نهائيات كأس أمم إفريقيا، باعتبار الإصابة لا تسمح له بالمشاركة حسب مزاعم طبيب النادي الألماني.

وينتظر أن يلتحق صانع ملحمة أم درمان بالسودان اليوم بالمنتخب الوطني  حاملا ملفه الطبي المفصل بخصوص طبيعة الإصابة التي يعاني منها خاصة وأن الطاقم الفني ينتظر بفارغ الصبر النتائج التي ستسفر عنها هذه الفحوصات  للفصل في قضية مشاركته من عدمها.



التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة