صايفي يتقدم بشكوى ضد حكم سويسري شتمه وتبول أثناء اللقاء

صايفي يتقدم بشكوى ضد حكم سويسري شتمه وتبول أثناء اللقاء

في ظاهرة غريبة من نوعها ويستبعد أن تحدث

حتى في مخيلة الجماهير المتتبعة للمستديرة الساحرة، فقد اضطر اللاعب الدولي الجزائري رفيق صايفي لاعب الخور القطري برفع شكوى ضد الحكم السويسري الذي أدار مباراة الخور القطري مع نظيره الغرافة نهاية الأسبوع المنصرم، وهذا بسبب إقدام ذات الحكم أمام أنظار كل اللاعبين والأنصار بالتبول فوق أرضية الميدان علنا دون أي احترام لا للاعبين ولا للأنصار، مما أثار استياء واستنكار اتحاد الكرة القطري لتصرف هذا الحكم وبشدة كبيرة، ومن بين أهم الأسباب التي دفعت بصايفي مسجل الهدف الوحيد في تلك المباراة التي انهزم فيها برباعية لرفع شكوى ضد الحكم بوزاكا هو إقدام هذا الحكم على شتمه باللغة الفرنسية اثناء احتجاج صايفي على تصرفه، مما أثار حفيظته.

هذا وقد تناقلت كاميرا قناة الدوري والكأس القطرية اللقطة التي كان يتبول فيها الحكم، ليتم تفاديها بعد تفطن المعلق والمصور للأمر.

وسبق لبوساكا إدارة أكثر من مباراة في نهائيات كأس العالم 2006، كما أنه دخل القائمة المبدئية لحكام مونديال 2010، لكن هذه الواقعة ربما تعصف باسمه من القائمة النهائية. كما أدار بوساكا40 عامانهائي كأس الاتحاد الأوروبي عام 2007، كما أدار نهائي دوري أبطال أوروبا الأخير بين برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.



التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة