صايفي يعود للتدريبات وقد يواجه فالونسيان اليوم…زياني: “طويت الصفحة نهائيا.. ومصمم على العودة بقوة”

صايفي يعود للتدريبات وقد يواجه فالونسيان اليوم…زياني: “طويت الصفحة نهائيا.. ومصمم على العودة بقوة”

أكد كريم زياني، المهاجم الدولي الجزائري لنادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي، أنه تجاوز الفترة الحرجة والصعبة التي مر بها في نهاية الموسم المنصرم، والتي كادت أن تجعله يغير فريقه الحالي.
وصرح زياني بعد نهاية المباراة الودية التي جمعت منتخبنا الوطني بنظيره الإماراتي يوم الأربعاء المنصرم: “مررت بأوقات صعبة للغاية خلال الموسم الماضي، لكنني طويت الصفحة منذ مدة طويلة، كل ما تعرضت له خلال تلك الفترة كان سلبيا بالنسبة لي، لكنني محوته نهائيا، لأنني أدركت أنه من الأحسن بالنسبة لي أن أتقدم للأمام عوض أن أبقى مهتما بالماضي”.
وأضاف زياني: “في الحقيقة، شرعت في العمل مع فريقي من نقطة الصفر، لهذا فإنني مصمم على العودة بقوة، وإظهار قدراتي وإمكانياتي التي جعلتني ألتحق بناد كبير بحجم أولمبيك مرسيليا”.
من جهة أخرى، عاد رفيق صايفي المهاجم الدولي الجزائري لنادي لوريون الفرنسي إلى أجواء التدريبات مع ناديه نهاية الأسبوع المنصرم، ومن المنتظر أن يشارك في المباراة التي ستجمع فريقه بنادي فالونسيان اليوم، حسبما أكدته مصادر صحفية فرنسية أمس.
وأكدت نفس المصادر أن المهاجم الجزائري صاحب الـ33 سنة سيعود إلى المنافسات الرسمية اليوم أو في الجولة المقبلة من البطولة الفرنسية، لاسيما وأنه تماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها، حيث أنه تعرض لتمزق عضلي منذ ما يقارب الشهر، أجبره على الركون للراحة وحرمه من المشاركة مع انطلاق البطولة الفرنسية مع فريقه الحالي.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة