صحافي مصري يرفض الظهور على التلفزيون تضامناً مع المتظاهرين

نقلت صحيفة “اليوم السابع” المصرية من مصدر وصفته بالموثوق به أن الإعلامى محمود سعد مديع برنامج “مصر النهارده” رفض الظهور صبح اليوم في البرنامج، احتجاجا على الأوضاع والتغطية الإعلامية التى تمت بها معالجة “يوم الغضب” أمس، غير أن مصادر أخرى داخل البرنامج أكدت أن سعد كان يرغب فى استضافة أسماء بعينها فى الحلقة التى كان من المفترض تقديمها اليوم، وهو ما قوبل بالرفض من وزير الإعلام.
وقالت “اليوم السابع” أن الإعلامى خيرى رمضان اعتذر عن الظهور بدلا من الإعلامى محمود سعد فى برنامج “مصر النهاردة”، لذلك تم إسناد تقديم الحلقة إلى الإعلامى تامر أمين.
من جهة أخرى، قالت المديعة التلفزيونية المعروفة منى الشادلي صاحبة برنامج “العاشرة مساء” أنها تطالب حكماء الإعلام ومسؤوليه أن لا يضغطوا على الصحافيين حتى لا يتكرر ما حصل مع زميلها محمود سعد، مشيرة إلى أن الحلقة التي يثتها مساء اليوم الأربعاء من برنامجها قد تكون الأخيرة، دون تقديم توضيحات.
يذكر أن محمود سعد كان قد سجل موقفا فى الحلقة التى أذيعت من البرنامج فى أحداث تونس، عندما قالت زميلته منى الشرقاوى “نخرج إلى فاصل”، ففاجأها سعد وقال قبل الفاصل: “أسجل موقفا مما حدث فى تونس، وأحيى الشعب التونسى، وأحترم إرادته”، وهو ما قوبل أيضا باستياء نظرا للتعتيم الذى تعمده “مصر النهاردة” فى أحداث تونس


التعليقات (4)

  • محمد ، غرداية الجزائر

    رياح التغيير هبت في مصر ،

  • كدهو

    مالنا و ما لهم .شو دخل لنا فيهم .هم كيده وحنا كدهو.ومالو إن لم يظهر……….

  • صباح التهامى(حلم أيوبالمصرى)

    عن موقع روسيا اليوم أنباء عن فرار جمال مبارك وعائلته مع أموال وذهب من البلاد

  • nada

    على فكرة انت جامد جدا

أخبار الجزائر

حديث الشبكة