صراع الصعود والنزول بملعب 20 اوت

سيلتقي فريقا

أولمبي العناصر ونادي بارادو اللذان كانا ينشطان سابقا في بطولة القسم الأول موسم 2006-2007، يوم الجمعة المقبل، في مقابلة بأهداف متباينة، باعتبار أن الاولمبي يلعب ورقة البقاء، فيما يسعى أبناء حيدرة إلى اقتطاع تأشيرة الصعود إلى القسم الأول وذلك بمناسبة إجراء الجولة الـ31 من بطولة القسم الثاني.

وداد  تلمسان صاحب الضربة القوية ببلعباس بعد أن تفوق على الاتحاد المحلي، سيكون بوسعه تأكيد صعوده رسميا عند إستقباله لشبيبة سكيكدة التي تمكنت من تحقيق الهدف الذي سطرته لهذا الموسم وهو البقاء في القسم الثاني.

أما الصاعد المرتقب الآخر، فريق مولودية وهران، الذي يتخلف بخمس نقاط عن الوداد التلمساني، فيستعد هو الآخر لأخذ مكانه ضمن أندية النخبة التي قضى فيها 44 سنة كاملة، وهو الرقم القياسي قبل سقوطه شهر جوان الماضي.

وتبقى المواجهة التي تجمع شباب باتنة بشباب قسنطينة في متناول الفريق المحلي بسبب مرحلة الفراغ التي يمر بها الفريق القسنطيني المتخبط في أزمة داخلية ساهمت في تلقيه لخامس انهزام له على التوالي الأسبوع الماضي.

أما فريق سريع المحمدية المدعوم معنويا بانتصاره بقسنطينة على حساب الشباب المحلي، فلا يزال متمسكا بأمل الصعود رغم النقاط الستة التي تفصله عن نادي بارادو. سريع المحمدية المعروف بصلابته وعناده بقواعده سيحاول تحقيق فوز جديد ضد جاره جمعية وهران وسيراقب عن بعد ما ستسفر عنه بقية المقابلات.

برنامج الجولة

سريع المحمدية   جمعية وهران

ترجي مستغانم   مولودية بجاية

اولمبي العناصر   نادي بارادو

مولودية وهران   اتحاد سطيف

اتحاد بسكرة   اتحاد بلعباس

وداد تلمسان   شبيبة سكيكدة

شباب باتنة   شباب قسنطينة

اولمبي ارزيو “معفى”


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة