صفاكس:''الدخول إلى المعرض مفتوح للجميع ومجاني''
أكد مدير الترقية والتعاون بالشركة الجزائرية للمعارض والتصدير ”صفاكس” مولود سليماني، أن معرض السيارات مفتوح لجميع المواطنين الجزائريين في هذه الطبعة ومجانا بدون دفع بالنسبة إلى كل المواقع التابعة للشركة بما فيها الدخول ومواقف السيارات، موضحا أنه سيسجل نوعا من الإزدحام الذي ستحاول الشركة تداركه للسماح لجميع الزوار الراغبين في اكتشاف عالم السيارات والترويح عن النفس، ”لذا ندعوا الجميع إلى التفهم والصبر فقط حتى يتم تسهيل العملية، وجعل العملية أكثر تنظيما لإعطاء صورة جيدة للجزائر في الخارج”، باعتبار الأمر خارج عن نطاق الشركة. ودعا مدير الترقية في تصريح لـ”النهار”، كافة زوار معرض السيارات المزمع تنظيمه من 17 إلى 27 من الشهر الحالي، إلى التحلي بالصبر لكونهم سيصادفون نوعا من الإزدحام في المداخل الرئيسية للمعرض، حيث سيتم فتح مدخلين فقط عوض ثلاثة مداخل كما هو معروف، بعد غلق المدخل الواقع في الجهة الشرقية المعروف بـ”زيري” بسبب أشغال إنجاز الترومواي، وهو الأمر الخارج عن نطاق إرادة الشركة أيضا يقول المتحدث، وهذا ما سيخلق نوعا من الإزدحام لتوقع قدوم عدد معتبر من المواطنين. وبخصوص المراقبة التي تتعمد الشركة لفرضها على الزوار، أوضح المدير أنها من باب حفظ الأمن العام وسلامة الأشخاص والممتلكات.