صفقة إيدونغار بـ3 ملايير.. دياوا سيلتحق بالتربص وفرانسيس يقنع سيموندي

صفقة إيدونغار بـ3 ملايير.. دياوا سيلتحق بالتربص وفرانسيس يقنع سيموندي

الوفاق يجري آخر حصة تدريبية اليوم قبل التنقل إلى فرنسا

برمج الطاقم الفني لوفاق سطيف المتكون لحد الآن وقبل 14 ساعة من التنقل لإجراء التربص من المدرب سيموندي بمفرده والذي يشرف منذ انطلاق التحضيرات على كل كبيرة وصغيرة منذ أمسية الخميس الفارط وإلى غاية صبيحة اليوم التي تعتبر آخر حصة تدريبية يجريها رفقاء بوعزة بمدينة سطيف قبل التنقل في الأمسية إلى فرنسا وبالضبط الى منطقة “تين”، حيث يصر المدرب سيموندي على تطبيق البرنامج المسطر بحذافيره في انتظار التحاق المحضر البدني خلال التربص. ويبقى الأكيد أن التعداد السطايفي سيشد الرحال بكامل عناصره تقريبا، لكن من دون مدرب الحراس بعد انضمام المدرب الشلفاوي الصادق إلى طاقم المنتخب الوطني، والتي كانت تعول الادار على الاستفادة من خدماته.

إيدونغار يتدرب ويتفق مقابل 3 ملايير

كان الوسط الهجومي عبد الله سيلفا إيدونغار حاضرا في الموعد الذي حدده مع الرئيس سرار، أمسية السبت الفارط، حيث التحق بالحصة التدريبية لنفس الأمسية متأخرا وقد تابع جزءا منها تحت تصفيقات الجمهور الحاضر الذي يعرفه جيدا. وبعد أن كان قد حضر الموسم الفارط وتفاوض من دون أن يصل الى اتفاق لموسم واحد مقابل 3 ملايير، فقد تأجل إمضاؤه إلى زوال أمس وقد جسد إيدونغار انضمامه من خلال حضور الحصة التدريبية لصبيحة البارحة.

فرانسيس يقتنع ويتنقل مع بن شعيرة إلى عنابة البارحة

تمكّن الوسط الهجومي لفريق كانون ياوندي الكاميروني، فرانسيس، من إقناع المدرب سيموندي خلال فترة خضوعه للاختبارات منذ السبت الفارط، ما جعل الإدارة تعجّل بإجراءات ضمان سفره وتنقله إلى التربص بفرنسا، حيث انتقل صبيحة أمس رفقة زميله عز الدين بن شعيرة إلى عنابة تجاه القنصلية الفرنسية من أجل وضع ملف الحصول على التأيشرة، ليكون فرنسيس ثاني أجنبي ينضم بعد إيدونغار فيما تأكد صرف النظر عن ضم زميله المهاجم كونيويو ديارا.

السينغالي ديارا منتظر خلال التربص

يبدو أن إدارة وفاق سطيف تصر على الحصول على لاعب أجنبي في منصب وسط دفاعي بعد نجاح صفقات كل من كاتيا وسيريدي على مستوى هذا المنصب في المواسم الأخيرة وهو ما أكدته من خلال الاتصالات التي أجرتها في الأيام الفارطة مع اللاعب ماترا السينغالي جيميا ثم مع الوسط الدفاعي لكوتون سبور الكاميروني أمبالا قبل أن يقع اختيارها في آخر المطاف على السينغالي ديارا الذي يلعب في البطولة الفرنسية والذي ضربت له موعدا للالتحاق بالتربص مباشرة ليكون بذلك ثالث أجنبي ضمن تعداد الوفاق بعد كل من إيدونغار فرانسيس.

الإدارة وضعت ملفات تأهيل الجدد البارحة والقدامى نهاية الأسبوع

انتقل كاتب الفريق البارحة إلى العاصمة وبالضبط إلى مقر الرابطة الوطنية حاملا ملفات تأهيل كل العناصر الجديدة، ويتعلق الأمر بكل من حيماني، سوڤار، ديس، أكساس، بلقايد، مقني وبوعزة في انتظار أن يعود نهاية الأسبوع الحالي اللاعبون القدامى حيث جدد كل من رحو، يخلف، جابو، دلهوم وزياية. وكان في الأيام الماضية قد جدد كل من العيفاوي، فراجي، حجاوي وجديات.
 
لموشية يتفاوض خلال التربص وحاج عيسى تحت المعاينة لعشرة أيام

لم يكن الوسط الدفاعي خالد لموشية حاضرا، السبت الفارط، بمدينة سطيف حسب الموعد، إذ فضل لموشية البقاء بمقر إقامته بمدينة ليون الفرنسية الى غاية حضور التشكيلة للتربص، حيث سيكون الموعد للتفاوض مع إدارة الوفاق ممثلة في رئيس الفرع حسان حمّار الذي سينتقل بصفته رئيسا للبعثة. وقد أكد لموشية لمقربين منه أنه إذا تم تقييمه بشكل جيد فلن يتوانى في التجديد. وفي نفس السياق وصل الوسط الهجومي لزهر حاج عيسى إلى بنفيكا البارحة بعيدا عن الأضواء وقد أبلغته إدارة الفريق البرتغالي أنه سيخضع للمعاينة طيلة 10 أيام القادمة قبل أن تتفاوض معه حول شروط ضمه. يذكر أنه في حال ضمه ستقوم إدارة بنفيكا بإعارته لإحدى الفرق على غرار ما حدث مع لاعب النصرية حليس.

علواش تكفل بمصاريف الاختبارات ودانيال في الموب

قررت الإدارة أن تضع اسم علواش مع التشكيلة المتنقلة إلى فرنسا للتربص ومن ثمّ مواصلة خضوعه للاختبارات تحت أعين سيموندي الذي أجّل الفصل في تحديد مصير علواش خلال التربص. وقد اتفقت الإدارة مع علواش أنه في حال فشله في إقناع لسيموندي سيكون مطالبا بتعويض مصاريف بقائه ضمن التشكيلة طيلة الفترة السابقة. وفي نفس السياق تبحث إدارة سرار على فريق من البطولة الوطنية حتى يشرف عليه الفرانكو كرواتي يونكوفيتش ومن المحتمل أن يكون هذا الفريق مولودية بجاية، حيث تفاوض مع المدرب المعني الرئيس بناي أمس.

ألبسة “ليجيا” في المطار والإدارة تبحث عن مدرب حراس

من المنتظر أن تحصل التشكيلة السطايفية على الدفعة الأولى من ألبسة الشركة الإيطالية “ليجيا”، أمسية اليوم، على مستوى مطار سطيف ساعة قبل تنقل الفريق إلى فرنسا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة