صونيا، رضا، طورينو وميلانو يحصدون جوائز الأغنية الرياضية

صونيا، رضا، طورينو وميلانو يحصدون جوائز الأغنية الرياضية

وسط جمهور اكتظت به قاعة عيسى مسعودي

 بالإذاعة الوطنية، وزعت  الجوائز على المطربين والفرق التي غنّت للفريق الوطني وساندته في رحلته الإفريقية والمونديالية منذ بداية التّصفيات.

وقد تحصلت فرقة طورينو ميلانو على أعلى تصويت من الجمهور وعلى الجائزة الأولى بفضل أغنية “لالجيري بلادي ساكنة في قلبي”، لتليهم كل من المطربة الصاعدة صونيا ومحفوظ الذي غاب عن الحفل في المرتبة الثانية بالأغنية “وان تو ثري فيفا لالجيري”، ثم المطرب المتألق رضا سيتي 16 بأغنية “الله معاكم”، وتحصل الشاب “أمين.تي.تي” على المرتبة الرّابعة، فضلا عن جائزة شرفية من طرف إذاعة البهجة.

قالوا عن الجوائز:

قائد فرقة ميلانو طورينو: لن نتوقف بالمونديال والجديد لـ “أم سي ا” و “أيسما”

قد تقربت جريدة “النهار” من المتوجين؛ حيث قال بلال قائد فرقة ميلانو طورين، أن هذه الجائزة تحفزهم أكثر لبذل جهودات أكبر من أجل دعم الفريق الوطني المقبل على تصفيات كأس أمم إفريقيا، ولن يتوقفوا بانتهاء المونديال، كما أكدّ لنا أنّهم لن ينسوا فرقهم المحلية وسوف ينزلون ألبومات خاصة بفريقي مولودية العاصمة التي تناصرها فرقة طورينو وفريق اتحاد العاصمة الذي يناصره فرقة ميلانو، بالإضافة إلى أغاني الفريق الوطني.

صونيا:”لم أندم على أداء الأغنية الرياضية”

أما صونيا فقالت أنّها سعيدة جدا وتشكر إذاعة البهجة وكل الصحافيين الذين ساهموا في إنجاح هذه الأغاني، بفضل دعمهم لهم ووقوفهم إلى جانبهم، كما قالت أنّ فكرة الأغنية الرياضية كانت بالصدفة ولم تندم عليها، لأنّها أعطت لها الفرصة للظهور في التلفزيون وإحياء حفلات في كل المدن الجزائرية.

رضا ستي 16: “لم أكن أتوقع هذا التّتويج”

من جهته رضا ستي 16 أهدى باقة الورد إلى الجمهور الذي كان حاضرا في القاعة، وقال أنه هو السّبب في كل النّجاحات التي عرفتها كل الأغاني وكل الفرق، وقال صاحب المرتبة الرابعة والجائزة الشرفية “أمين.تي.تي”، أنه لم يكن يتوقع كل هذا النجاح وأهدى هذا التتويج إلى كل من ساندوه منذ بدايته ووقفوا إلى جانبه ليصل إلى ما وصل إليه اليوم.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة