طائرة خاصة من الملك محمد السادس في وهران لنقل الشاب خالد إلى أغادير

طائرة خاصة من الملك محمد السادس في وهران لنقل الشاب خالد إلى أغادير

وهران، أغادير، المدية والبندقية محطات “مراطونه” الصيفي

مباشرة بعد انتهائه من إحياء حفل وهران، طار الشاب خالد إلى مدينة أغادير بالمغرب الشقيق، مساء أول أمس الجمعة، على متن طائرة خاصة بطلب من العاهل المغربي محمد السادس، لإحياء حفل ساهر يوم 5 جويلية بمسرح أغادير بالمملكة المغربية. ورافق الشاب خالد في زيارته مدير أعماله مراد نافع وعدد من مساعدي ملك أغنية الراي.
وتعد مشاركة الشاب خالد في المهرجان أغادير الدولي، هي الثانية، حيث سبق وأن أحيا حفلات فنية في المدينة. وصرح ملك الراي للصحافيين الذين كانوا بانتظاره بالقاعة الشرفية بمطار وجدة، بأنه سعيد بالعودة إلى مدينة أغادير، للمشاركة في المهرجان، وبمجرد خروجه من المطار كان محبو الشاب خالد على موعد معه، حيث استقبل استقبال الملوك واستقل سيارة خاصة بمساعدة الأمن، لنقله إلى فندق الملكي “Royal”، حيث كانت جماهير غفيرة من محبيه في انتظاره لأخذ صور تذكارية وإمضاءات. وسيحل المطرب الوهراني، اليوم، بمدينة المدية لإحياء حفل هناك، ليطير بعدها إلى مدينة البندقية الإيطالية لإحياء حفل آخر للجالية العربية هناك. وبرر الشاب خالد، لـ “النهار” ، سبب انسحابه من حفل اختتام مهرجان الفيلم العربي الذي نظم الأسبوع الماضي بوهران، قبل دقائق من نهايته، بانقطاع التيار الكهربائي واكتساح أعداد كبيرة من الجماهير للمنصة. وكشفت مصادر خاصة، أن ملك الراي كان مستاء من انسحاب المنظمين مباشرة بعد مغادرة الضيوف العرب للحفل، لأن الحفل الذي أقيم بوهران كان خاصا جدا للشاب خالد.
أما عن إمكانية مشاركته في مهرجان الأردن الذي أثار جدلا كبيرا في الوسط الفني والإعلامي في كامل الوطن العربي، قال محدثنا إن الكلام في هذا الموضوع سابق لأوانه.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة