طاقم تحكيم مغربي لمقابلة الجزائر- ليبيا

طاقم تحكيم مغربي لمقابلة الجزائر- ليبيا

سيشرف طاقم تحكيم مغربي

على ادارة مقابلة (الجزائر -ليبيا) لحساب تصفيات كاس افريقيا للامم للاعبين المحليين (2011)  المقررة ليوم السبت المقبل 13 مارس بملعب القليعة (الجزائر) ابتداء من الساعة ال 00ر16سا  حسب ما افادت به اليوم الاربعاء الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

وستدار هذه المقابلة من قبل الحكم الرئيسي لحرش بوشايب بمساعدة مواطنيه كركوري بوشايب و بيكالي ميمون و الحكم الرابع فاروق حواسنية من الجزائر وستقام مقابلة العودة بين 26 و28 بطربلس وسيتاهل الفائز الى المرحلة النهائية المقررة بالسودان شهر جانفي 2011.

كاس افريقيا للاعبين المحليين 2011: المنتخب الليبي يحل بالجزائر يوم غد الخميس

من المقرر أن يحل المنتخب الليبي لكرة القدم (للاعبين المحليين) يوم غد الخميس 11 مارس على الساعة ال00ر16سا  بالجزائر من اجل مواجهة المنتخب  الوطني الجزائري يوم السبت المقبل بالقليعة (الجزائر) لحساب مقابلة ذهاب تصفيات كاس افريقيا للامم للاعبين المحليين   حسب ما افادت به اليوم الاربعاء الاتحادية الجزائرية لكرة القدم و ستقيم البعثة الليبية بفندق “الهلتون” بالجزائر  حسب ما أوضحه نفس المصدر.

و برمج الطاقم الفني للمنتخب الليبي بقيادة المدرب الصربي برانكو ايفانكوفيك حصتين تدريبيتين ستقام واحدة منها بملعب القليعة عشية المقابلة الرسمية. 

الجدير بالذكر أن مقابلة العودة ستقام بين 26 و28 مارس الجاري بطرابلس وسيتاهل الفائز الى المرحلة النهائية المقررة بالسودان شهر جانفي 2011.

 

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة