طاكسيور مزيف وشريكه يحولان فتاتين ويعتديان جنسيا على إحداهن بوهران

طاكسيور مزيف وشريكه يحولان فتاتين ويعتديان جنسيا على إحداهن بوهران

ألقيا بهما بالطريق الرئيسي بعد شروعهما في الصراخ

تمكنت عناصر من فرقة الدرك الوطني بوهران من الإيقاع بطاكسيور وشريكه قاما بتحويل فتاتين لا تتجاوزا ال 19 سنة إلى مكان معزول قبل التداول على اغتصاب احداهن تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

الضحيتان اللتان كانتا بصدد التنقل من حي العقيد لطفي إلى حي الصباح في حدود الساعة السابعة مساء من أول أمس أوقفتا سيارة أجرة كان على متنها المتهم وشريكه من نوع رونو سينيك.

وبحجة تفادي حركة المرور  أخذ الطريق المحوري الرابع ومن ثمة سلك طريقا معزولة الأمر الذي أثار شم ك الفتاتين اللتين أحسها بالخوف والقلق.

وفي محاولة منهما للاستفسار أسدل رفيق الطاكسيور سلاحا أبيضا هدد عما به في حال محاولة الصراخ حيث حولها إلى منطقة معزولة أين تداولا على اغتصاب إحدى الفتاتين باستعمال العنف تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

فيما تمكنت الضحية الثانية من الإفلات من الاغتصاب ليقوما بعدها بتحويلها الى وجهة أخرى لكن وبعد مرور هما بطريق رئيسي.

شرعت الفتاتين في الصراخ وفي ارتباك من المتهمين قاما برميها على قارعة الطريق قبل فرارهم إلى وجهة غير معلومة.

حيث إتجهوا إلى مقر الدرك الوطني للإبلاغ عما تعرضتا له من طاكسيور وشريكه.

لتباشر هذه الأخيرة تحرياتها باستغلال مواصفاتهما أين تم في ظرف قياسي إلقاء القبض عليهما أظهرت التحقيقات أن الطاكسيور المزعوم ينشط برخصة استغلال لسيارة أجرة مزيفة.


التعليقات (1)

  • بشير/تيارت

    لمادا تحدث هاته الاشياء كثيرا في وهران … على المجتمع المدني و الائمة و المسؤوليين المحليين التحرك لتدارك الامر و الا بعد 05 سنوات سوف تتحول وهران الى كلومبيا الجزائر … نسال الله العافية

أخبار الجزائر

حديث الشبكة