طالبــــة بكليـــــة الحقـــــوق تســـــرق نقــــود زميلتهــــا داخــــل مصلـــــى

طالبــــة بكليـــــة الحقـــــوق تســـــرق نقــــود زميلتهــــا داخــــل مصلـــــى

عام حبسا نافذا وغرامة مالية، هي العقوبة التي التمسها وكيل الجمهورية لدى محكمة بودواو، خلال الفصل في قضايا الجنح، في حق طالبة جامعية سنة ثالثة حقوق بجامعة بودواو، وذلك عن تهمة السرقة. وحسب أوراق الملف الحالي، فإن المتابعة جاءت على أساس شكوى أودعتها الضحية، وهي طالبة بنفس التخصص، حيث أكدت هذه الأخيرة، أنها تقيم بنفس الحي الجامعي مع المتهمة، وفي يوم الواقعة كانتا في المصلى رفقة بعض الزميلات، وأثناء خروجها من المكان باتجاه الغرفة تفاجأت باختفاء عقد ذهبي وخاتم، إضافة إلى مبلغ مالي قدّرته بـ1500 دج. ومع انتشار خبر تعرضها إلى السرقة في المصلى، تقدمت منها إحدى الطالبات اللاتي كن هناك، وأخطرتها أن المتهمة من كانت تعبث بحقيبتها وظنت أنها صديقتها أو الحقيبة ملكها، وعلى إثر ذلك تقدمت بشكوى أمام رئيس القسم المسؤول عن الجناح الخاص بهن، وقام باستدعاء الطالبة المتهمة، في حين قام بتفتيش غرفتها، أين عثروا على شيء من المسروقات، وبالتالي أحيلت القضية على العدالة، أين تمت متابعة الطالبة بالتهمة السالفة. وأثناء مثولها للمحاكمة، اعترفت بفعلتها وبررتها بحاجتها الماسة إلى المال بسبب دين تراكم عليها، خاصة بتجاهل أهلها لمصاريف دراستها.


التعليقات (4)

  • ahmed

    salam elle a reson pour la vole ci elle fait pas les intruction a lunivercité cet sur elle sera jamai acsepté comme cadre en algerie

  • [email protected]

    من جهة انا كطالب راني حاس بيها و راني حاس بالسبب لي وصلها باش تسرق الزميلة ديالها
    بالصح لوكان خرت تطلب خير ما تروح تسرق

  • ايمان

    يا اختي والله هده الطالبة لا تستحي حتى انها تحدثت معي و روت القصة على انها الضحية و الله عيب ضيغت مستقبلها فقط من المفروض ان تحمد ربها على نعمه ولكنها ضيعت نفسها .

  • وصال

    صبحان الله على هذا الوقت الي وصلنا ليه

أخبار الجزائر

حديث الشبكة