إعــــلانات

طرقات مغلقة والثلوج تحاصر 3 ولايات

طرقات مغلقة والثلوج تحاصر 3 ولايات

تسببت التقلبات الجوية التي عرفتها الولايات الشمالية منذ أمس. في غلق العديد من الطرقات والمحاور بسبب تراكم الثلوج ومياه الأمطار.

وفي ولاية تيزي وزو الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو. بالضبط على مستوى منطقة فج تيروردة بلدية إفرحونن مغلق بسبب تراكم الثلوج. كما أن الطريق الوطني رقم 33 الرابط بين ولايتي البويرة وتيزي وزو . بمنطقة أسول بلدية أيت بومهدي مغلق بسبب تراكم الثلوج. ناهيك عن الطريق الوطني رقم 30 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو ،بتيزي نيكولان بلدية إيبودرارن مغلق بسبب الثلوج.

كما تسببت الثلوج في غلق الطريق الولائي رقم 253 الرابط بين ولايتي بجاية وتيزي_وزو. بالضبط على مستوى فج شلاطة بلدية إليلتن. و الطريق الولائي رقم 09 الرابط بين ولايتي بجاية وتيزي_وزو على مستوى إشلاظن بلدية أيلولة أومالو، مغلق بسبب الثلوج. ناهيك عن الطريق الولائي رقم 251 الرابط بين ولايتي بجاية و تيزي_وزو بفج الشريعة بلدية بن زيكي، مغلق بسبب الثلوج. والطريق الولائي رقم 128 الرابط بين بلديتي بوغني و ذراع بن خدة بالضبط على مستوى قنطيجة بلدية معاتقة، مغلق بسبب تراكم الأتربة.

أما بولاية البويرة، فالطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو. بمنطقة كول تيرودة بلدية أغبالو ،مغلق بسبب الثلوج. و الطريق الوطني رقم 30 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو ،بالضبط على مستوى منطقة تيزي نيكولال بلدية الصحاريج ،مغلق بسبب تراكم الثلوج. والطريق الوطني رقم 33الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو على مستوى منطقتي لاكوكار بلدية بشلول، وتيكجدة بلدية الأسنام ،مغلق بسبب الثلوج.

وفي ولاية بجاية، الطريق الوطني رقم 26أ الرابط بين ولايتي بجاية و تيزي وزو ،بالضبط على مستوى بلدية شلاطة ،مغلق بسبب تراكم الثلوج.

من جهتها دعت مصالح الدرك الوطني بأخذ الحيطة والحذر بالطريق الوطني رقم 71 في شطره الرابط بين الطريق الوطني رقم 30 و بلدية عين الحمام ولاية تيزي وزو. بالضبط على مستوى قرية الحد بلدية يطافن سبب تساقط الحجارة والاتربة.

رابط دائم : https://nhar.tv/YOPXw
إعــــلانات
إعــــلانات