طرقات مقطوعة أمام حركة المرور بست ولايات

 

أكدت حصيلة أعدتها اليوم قيادة الدرك الوطني أن عشرات الطرقات مقطوعة أمام حركة المرور بست ولايات بسبب تساقط الثلوج و تراكم الرمال إثر آخر التقلبات الجوية التي ميزت الوطن.

و تم التوضيح أن الثلوج تسببت في ولاية البويرة في قطع الطريق الوطني الرابط بين بلديتي الشرفة و عين الحمام بولاية تيزي وزو على مستوى قمة تيروردة بلدية أغبالو.

كما تمت الإشارة إلى قطع الطريق الوطني الرابط  بين البويرة و تيزي وزو على مستوى تيزي نكولان بلدية صهاريج و كذا الطريق الوطني رقم 33 بالمكان المسمى تكجدة بلدية الأصنام.       

و حسب ذات الحصيلة فان ولاية تيزي وزو شهدت قطع الطرق الولائية (253 و09) أمام حركة المرور في اتجاه بجاية بالمكان المسمى قمة شلاطة مضيفة أنه سجل بولاية بجاية قطع الطريق الوطني الرابط بين بجاية و تيزي وزو بالمكان المسمى قمة شلاطة.

و بذات الولاية تسببت الثلوج في قطع الطريق الرابط  بين شلاطة و أوزلاغن على 20 كلم و كذا الطريق الرابط  بين أقبو و الماين بولاية برج بوعريريج) في المخرج الجنوبي لتاموكرا.

 و بقالمة قطع الطريق الوطني رقم 80 الرابط  بين هذه المدينة و سوق أهراس في النقطتين الكيلومتريتين 78 و89  ببلدية بوحشانة بسبب الثلوج.

في الأخير تسبب تراكم الرمال بولاية ورقلة في إغلاق الطريق الوطني الرابط بين حاسي مسعود و عين أمناس بإليزي في النقطة الكيلومترية 773 بببلدية حاسي مسعود و الطريق الوطني الرابط بين هذه المدينة و الطريق الوطني رقم 03 في عديد الأماكن.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة