عائلة أمل بوشوشة متخوفة: فضيحة أسماء وعدنان والعلاقات الغرامية في ستار أكاديمي!

عائلة أمل بوشوشة متخوفة: فضيحة أسماء وعدنان والعلاقات الغرامية في ستار أكاديمي!

لاحديث هذه الأيام لدى متتبعي برنامج ستار أكاديمي في طبعته الخامسة سوى عن الفضيحة التي يصنعها المشتركان عدنان القاري القادم من سوريا والمغربية الصغيرة أسماء التي لم تتجاوز السادسة عشرة

 حيث طلب منها قبلة على المباشر، فكاد يغمى عليها من الحياء وهي أمام  كاميرات البرنامج (فماذا كان رد فعل عائلتها؟)..أسماء طبعا رفضت طلب عدنان، ولكن الكلام كثر عنهما عبر العديد من مواقع الأنترنيت  والمنتديات العربية التي حذرت الصغيرة أسماء من خداع عدنان الذي يُعتقد أنه يحاول اللعب بمشاعر أسماء وإيقاعها في غرامه ثم تركها لا محالة، إذ يعتبر نفسه وسيما ويمكن أن يلعب بعقل جميع فتيات الأكاديمية.
ويرى الكثيرون أن قصة الحب التي بدأت بين القاصر المغربية أسماء بسيط والسوري عدنان القاري يشجعها مسؤولو “ستار أكاديمي” للرفع من  نسب مشاهدة البرنامج الذي استقبله المشاهدون ببرودة كبيرة عكس المواسم الأخرى.
أما أحدث هذه العلاقات هي ما أكدته المقدمة هيلدا من خلال اليوميات إعجاب الفلسطيني زاهر بالجزائرية أمل بوشوشة، فهل ستتطور هذه العلاقة ونبدأ  بمشاهدة المزيد من الأفلام العاطفية والرومانسية؟، ذلك ما تتخوف منه عائلة أمل المقيمة بالونزة بتبسة حيث ترفض مثل هذه العلاقات.
وبصراحة  تحول برنامج “ستارأكاديمي” إلى برنامج “ستار الغرام” وبدل أن يتعلم الطلاب ويتبادلون الدروس والأفكار أصبحوا يتبادلون النظرات  والإعجاب .فإلى أين ستؤول النهاية، وهل هذه علاقات حب مدبرة من رولا سعد وبموافقتها أم فعلا علاقات حقيقية ستستمر أم ستنقطع بعد انتهاء  البرنامج، ولماذا تصر الإدارة على فضح هذه العلاقات أمام الجمهور ولماذا تعلن هيلدا من خلال اليوميات عن هذه العلاقات؟ الجواب واضح وهو  إستدراج أكبر عدد من المشاهدين لمتابعة البرنامج وبالتالي التصويت بقوة للنومينيه، والنتيجة مدخول أكثر وربح أكثر.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة