عاصى الحلاني يرفض التعليق على اتهامات زوجته له بالخيانة

عاصى الحلاني يرفض التعليق على اتهامات زوجته له بالخيانة

أثارت “كوليت حلاني” فضيحة لحقت بزوجها عاصي الحلاني، بعدما أعلنت على الهواء مباشرة خبر أن عاصي الحلانى يخونها كل يوم مع امرأة

وهذا حين قامت كوليت باتصال هاتفي  للقناة جرس اللبنانية لمواساة  ” أمل  حجازي” فصرحت  دون  قصد منها، أن عاصي الحلاني  يخونها. وتعود تفاصيل الواقعة إلى  احتفال تليفزيون الجرس بعيد ميلاد الفنانة اللبنانية الشابة أمل حجازي، بهدف إخراجها من الأزمة العاطفية الحادة التي تعانيها منذ افتراقها عن حبيبها وهو – كما قالت في البرنامج – رجل غير لبناني. وكان سبب الافتراق كما قالت خيانته لها مع نساء أخريات فانهالت عليها الاتصالات الهاتفية من كافة الأقطار العربية، بهدف مواساتها وفوجئ الجميع بالسيدة كوليت الحلاني، زوجة عاصي تتصل أيضا بهدف رفع معنويات أمل حجازي.  وأثناء الحديث سألتها أمل: ألم يخونك عاصي من قبل ؟ فأجابت كوليت على الفور: عاصي كل يوم يخوننى مع امرأة غير الأخرى!! ولكن الحياة تستمر طالما اننى اعرف انه سيعود لى كل ليلة؟!!.
وتردد خلف الكواليس أن علاقة الحلانى بزوجته توترت بدرجة كبيرة خلال الأيام الماضية بعد إذاعة هذه الحلقة. كما قامت إحدى القنوات الفضائية بعرض 50  ألف دولار على عاصي الحلاني،  كقيمة لعرض  مقابلة له في حلقة خاصة يتحدث فيها عن حياته الخاصة، و مشواره الفني منذ البداية حتى الآن ، عاصي اعتذر عن العرض بعد أن فوجئ بأن أحد الشروط الأساسية قيامه بالإجابة بوضوح على ما قالته زوجته عنه على الهواء مباشرة على شاشة تليفزيون الجرس حيث اتهمته دون قصد مباشر منها بخيانته لها مع نساء أخريات.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة