عامر جميل مرتاح لاختيار ملعب الرويبة … حرب التذاكر تشتعل بين المولودية وإتحاد الحراش

عامر جميل مرتاح لاختيار ملعب الرويبة … حرب التذاكر تشتعل بين المولودية وإتحاد الحراش

رغك فصل الرابطة في قضية الملعب واختيار ملعب الرويبة لاحتضان مواجهة إتحاد الحراش ومولودية الجزائر إلا أن الحرب النفسية بين الفريقين إشتعلت وهذه المرة حول التذاكر خاصة وأن سعة إستيعاب هذا الملعب ليست كبيرة.
وحسب ما علمناه من مصادر حسنة الإطلاع فإن إدارة إتحاد الحراش أرادت أن تمنح ألف تذكرة لجمهور العميد يبدو أن إدارة المولودية رفضت ذلك واشترطت حصولها على ٥ آلاف تذكرة أو بيع التذاكر في الشبابيك وفتح المجال لجميع الأنصار لحضور هذا اللقاء.
كما حاول مسيرو العميد الضغط على مسؤولي مركب الرويبة قصد تولي عمال الملعب بعملية بيع التذاكر في الشبابيك وعدم منح كافة التذاكر لإدارة إتحاد الحراش.
ووسط الخلاف الذي طفى إلى السطح حول قضية التذاكر فإن المدرب عامر جميل رحب بقرار مواجهة إتحاد الحراش في ملعب الرويبة المعشوشب طبيعيا واعتبر هذا الملعب وإن كان يحمل ذكرى سيئة بالنسبة للعميد إلا أنه مناسب لاختبار عناصره في أول مباراة رسمية مؤكدا في الوقت نفسه إستعداد فريقه لدخول المنافسة الرسمية بقوة.
للإشارة فإن آخر مواجهة رسمية جمعت العميد باتحاد الحراش كانت في الموسم الكروي ٢٠٠٢ / ٢٠٠٣ عندما كان الفريقين ينشطان في القسم الوطني الثاني.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة