عامر جميل يبدأ عمله ومخازني يخرج من أضيق الأبواب

عامر جميل يبدأ عمله ومخازني يخرج من أضيق الأبواب

بدأ المدرب العراقي عامر جميل عمله على رأس العارضة الفنية للعميد ساعات فقط عقب وصوله من عمان الأردنية على الساعة الواحدة صباحا

ورغم التعب الشديد والإرهاق إلا انه فضل أن يلقي نظرة عن فريقه الجديد في صبيحة اليوم الموالي أي يوم الخميس وهو الأمر الذي أدهش الإدارة حيث لم الذي أدهش اللاعبين والإدارة وحتى المدرب مخازني الذي كان قد حضر هو الآخر للإشراف على التشكيلة وما أدهشهم أكثر هو أنه بدأ يعمل مباشرة حيث لم يكتف بإلقاء نظرة كما كانوا يظنوه فاعلا.

أجرى لقاء تطبيقيا بين اللاعبين
وقصد التعرف على مستوى اللاعبين أقام المدرب الجديد للعميد مباراة تطبيقية بينهم حيث استفاد كثيرا من هذه المباراة حتى يتعرف على اللاعبين عن كثب ويلقي نظرة عامة عن التشكيلة التي سيدخل بها لقاء سعيدة بعد غد الاثنين.

مخازني صافح اللاعبين وغادر
مباشرة عقب نهاية الحصة قام المدرب مخازني بمصافحة اللاعبين وطلب منهم أن يسامحوه لأنه سيغادر نهائيا ولن يواصل العمل مع المدرب الجديد عامر جميل لا لشيء سوى أنه أراد أن يكون هو المدرب الرئيسي.

زدك: “مخازني لن يعود إلى الأواسط”
ولكي نسلط الضوء على القضية اتصلنا بالرئيس عبد الحميد زدك الذي أكد لنا أن مخازني قد غادر دون رجعة والإدارة رحبت بالفكرة كما قال أيضا: “مخازني غادر الفريق نهائيا  ورحيله من الأكابر لا يعني انه سيعود للعمل مع الأواسط كما من قبل وإنما لا يبقى في المولودية نهائيا”، هذا ما أكده الرجل الأول في العميد والذي بدى غاضبا من تصرفات مخازني.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة