عامر جميل يتعرف على مصيره في “العميد” أمام الخرب…سيغامر ببصغير ويونس قد يخلف ياسف

عامر جميل يتعرف على مصيره في “العميد” أمام الخرب…سيغامر ببصغير ويونس قد يخلف ياسف

يستقبل “العميد” هذه الظهيرة جمعية الخروب بملعب عمر حمادي ببولوغين لحساب الجولة الخامسة من بطولة القسم الأول. ويرغب المدرب العراقي -عامر جميل- في البحث عن انطلاقة جديدة لفريقه بعد الظهور المحتشم في الجولات الأربعة الأولى التي لم يحصد منها سوى أربع نقاط، والتي جعلته محل انتقادات لاذعة ومكانته في الفريق في خطر، سيّما وأن شعبيته تراجعت وأعضاء من الإدارة يتربصون به لإبعاده. وعليه فإن عامر جميل الذي حضر رد فعل عنيف من طرف الأنصار عقب الهزيمة الثقيلة والتاريخية أمام النصرية، سيكون مجبرا على إحداث انتفاضة كبيرة أمام جمعية الخروب والفوز بالنتيجة والأداء مثلما حدث في المباراة الأولى في بولوغين أمام العلمة، قصد التصالح مع الأنصار وقطع ألسنة المنتقدين.
ونظرا للظروف الاستثنائية التي مر بها “العميد” في الأيام الأخيرة وحالة التسيّب والإهمال التي سادت النادي خلال فترة توقف البطولة فإن مأمورية رفقاء باجي ستكون صعبة، خاصة وأن المنافس يحسن التفاوض خارج الديار.
وكان المدرب العراقي قد لـمّح إلى رغبته في إحداث بعض التغييرات على مستوى التشكيلة الأساسية، خاصة وأن بعض العناصر الأساسية لم تقنع على غرار المهاجم ياسف الذي سيكون في كرسي الاحتياط وقد يخلفه يونس، أما على مستوى الوسط فسيدشن بن طوشة أول مشاركة له كأساسي. وقد بدا عامر جميل قلقا بشأن الدفاع بعد إصابة الظهير الأيمن بصغير لكن هذا الأخير سيخضع لعلاج مكثف من أجل ضمان مشاركته مثلما حدث ذلك مع بوقش في لقاء “الداربي” أمام النصرية. ومن دون شك سيقود المدافع الدولي المالي كوليبالي الدفاع رفقة زدّام، وسيعود الظهير الأيسر بابوش إلى منصبه الأصلي. كما سيجدد المدرب عامر جميل ثقته في الحارس الدولي بن حمّو رغم تلقيه رباعية أمام النصرية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة