عامر جميل يحمّل الحكم مسؤولية الهزيمة…الشلف تفوز بالنتيجة والأداء ومستوى العميد محير

عامر جميل يحمّل الحكم مسؤولية الهزيمة…الشلف تفوز بالنتيجة والأداء ومستوى العميد محير

تمكّنت جمعية الشلف من تحقيق ثاني فوز لها على التوالي في بطولة هذا الموسم عقب تفوقها بهدفين مقابل واحد أمام مولودية الجزائر في مواجهة كان الغائب الكبير عنها أنصار الفريق المحلي بسبب العقوبة المسلطة على الجمعية.
فوز الشلف بهذه المباراة جعلها تتصدر لائحة ترتيب البطولة مناصفة مع كل من شباب بلوزداد وشبيبة بجاية. بداية المباراة جاءت سريعة خاصة من قبل المحليين، فبعد مرور أربع دقائق فقط ضيع الهداف سوداني ما لا يمكن تضييعه بعد أن تلقى الكرة من القائد زاوي ليجد نفسه وجها لوجه مع بن حمو الذي أنقذ فريقه من هدف محقق.
تواصل ضغط الشلفاوة على العاصميين لكن دون تجسيد ففي الد20 تمكّن داوود ولوحده من مراوغة مجموعة من اللاعبين والتوغل داخل منطقة العمليات ومرر كرة على طبق لسوداني الذي وجد نفسه مرة أخرى وجها لوجه لكن براعة بن حمو فوتت عليه وعلى الشلف فرصة افتتاح مجال التهديف. بعد هذا أحس رفقاء بابوش بالخطر فحاولوا الخروج ولو قليلا من منطقتهم، فكانت لهم أول محاولة في الد 27 عندما راوغ يونس المدافع شكلام ومرر الكرة بذكاء إلى حجاج، هذا الأخير بقذفة قوية كاد يفتتح مجال التهديف لولا تدخل بن فيسة.
المرحلة الثانية شهدت استفاقة الزوار الذين خرجوا من قوقعتهم لكن إرادة الشلفاوة لم تتوقف إلى أن جاءت الد 50 عندما وجد سوداني نفسه وجها لوجه بعد تمريرة زاوش، وبكل سهولة يسجل أول أهداف المباراة.
وعكس مجرى اللعب وإثر تهاون مدافعي الشلف لمست الكرة يد المدافع شكلام داخل المنطقة جاءت على إثرها ضربة جزاء شرعية نفذها بابوش بنجاح بعد التنفيذ الثاني، لكن فرحة العاصميين لم تدم أكثر من ثلاث دقائق حين لمس بابوش وبنفس كيفية شكلام الكرة داخل منطقة العمليات فكانت ضربة الجزاء التي نفذها مسعود بنجاح محرزا هدف التقدم للشلف، لينتهي اللقاء بفوز منطقي لأشبال حاج منصور أمام الأداء الهزيل والمتواضع لأبناء عامر جميل الذي حمّل الحكم عابد شارف مسؤولية هزيمة فريقه خاصة وأنه اعتبر الهدف الأول وضربة الجزاء للشلف غير شرعيين، رغم أن الشلف لعبت أحسن من المولودية في الشوط الأول، “أما الشوط الثاني فعرف تكافؤ بين التشكيلتين” قال عامر جميل. في حين قال الفلسطيني السعيد منصور “من جانب الشلف اللقاء لم يرق إلى المستوى المطلوب بسبب تأثير ارتفاع درجة الحرارة كما أن لاعبينا وقعوا في فخ السهولة وكان بإمكاننا قتل المباراة في شوطها الأول”.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة