عامر جميل يرفض الاحتفاظ بالمهاجم جويني : بولكباش يلتحق رسميا وزدام يمضي اليوم

عامر جميل يرفض الاحتفاظ بالمهاجم جويني : بولكباش يلتحق رسميا وزدام يمضي اليوم

بعد انضمام المهاجم الشاب لفريق كواكب وهران، بوجناح، لتشكيلة العميد، جاء دور مهاجم جمعية الخروب بولكباش الذي يكون قد أمضى أمس على عقد مع المولودية لمدة موسمين، ليكون بذلك ثامن المستقدمين. وينتظر اليوم الأحد أن يلتحق مدافع وفاق سطيف، زدام، رسميا بتشكيلة المدرب عامر جميل، وهذا بعدما تحصل الخميس الفارط على وثيقة تسريحه من إدارة سرار. وينتظر أن يخلف زدام المدافع المحوري ڤالول الذي غادر الفريق بعدما رفض المدرب العراقي الاحتفاظ به.
وإذا كان بوجناح بولكباش وزدام التحقوا رسميا بالمولودية، فإن وضعية المهاجم السابق لأولمبي باجة، جويني، مازالت معقدة، حيث كان قد تسبب في توتر العلاقة بين المدرب عامر جميل والمسيرين، وقد حاول هؤلاء إقناع المدرب أمس بالاحتفاظ به في حال تمكن اللاعب من جلب وثيقة تسريح، لكن رد المدرب أمس السبت كان سلبيا، وبقي متمسكا بقراره الرافض الاحتفاظ باللاعب جويني، رغم أن هذا الأخير كان قد جلب أمس وثيقة تسريحه وأبدى رغبة قوية في خوض تجربة جديدة في الجزائر. وقد فضل المدرب العراقي التخلي عن المهاجم جويني والاحتفاظ بالثنائي بولكباش وبوجناح في انتظار قدوم المهاجم البرازيلي فاكتو الذي من المنتظر أن يحل هذا الأسبوع بالجزائر، لكن المدرب عامر جميل اشترط إخضاعه إلى اختبارات قبل الفصل في مصيره.

المسيرون يجددون التفاوض مع آشيو

مايزال مسيرو العميد يصرون على استقدام وسط الميدان الهجومي لاتحاد العاصمة، حسين آشيو. وحسب ماعلمناه من مصادر حسنة الإطلاع فإن لقاء جديدا بين آشيو ومسيري العميد تم مساء السبت، وحاول المكتب المسير الجديد للعميد إقناع اللاعب بالتوقيع، بقيمة مليار سنتيم لموسم واحد، لكن المدلل السابق لنادي سوسطارة ضرب موعدا جديدا لإدارة العميد في آخر محطة من مسلسل المفاوضات.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة