''عاونونا بالدعاوي للخروج من المأزق''

''عاونونا بالدعاوي للخروج من المأزق''

أقسم بالله أن روراوة لم يكلمني بخصوص أي مدرب وما يثار لا أساس له من الصحة

تحفظ الناخب الوطني في حديثه معنا عن الخوض في أمور التربص مؤجلا ذلك إلى غاية انطلاقه، غير أننا تمكنا من أخذ انطباعاته فيما تعلق الأمر بالقضية التي مازالت تصنع الحدث في الآونة الأخيرة في ظل عدم الحسم فيها من قبل الإتحادية الجزائرية لكرة القدم وفي مقدمتها رئيس الفاف، فيما يتعلق بالبعارضة الفنية والمدرب الذي سيدعم العارضة الفنية، حيث أقسم بالله بأنه لم يخبره رئيسالفافمحمد روراوة بتحدثه مع أي مدرب لتدعيم العارضة الفنية للمنتخب الوطني، إلى جانب تعريجه على موضوع مستقبل المنتخب الوطني من خلال دعوته للجزائريين بأن يساعدوه بـالدعاوي”  كما قالخلال حفل الاستقبال الذي خص به من قبل القنصلية الجزائرية في ماتز، من خلال اعترافه بأن المأمورية ليست سهلة على الاطلاق مستقبلا وجد صعبة وهو ما يتطلب تظافر جهود الجميع لإخراج المنتخب من المأزق الذي يوجد فيه.

لا يمكنني الحسم الآن في قضية مهدي مصطفي.. لما ألتقيه سأعرف ما حدث وماذا سأفعل

على صعيد آخر وبخصوص طرد المدافع مهدي مصطفى من ناديه نيم الفرنسي، أبرز محدثنا بأنه لا يستطيع استباق الأمور إلى غاية اتضاح الرؤية أكثر والتحدث مع اللاعب، وبعد ذلك سيفصل في الأمر على اعتبار حاجته الماسة إلى لاعبين يلعبون دائما خاصة وأن إقدام نادي نيم الفرنسي على طرد مهدي مصطفى قد أخلط جميع الأوراق قائلا في هذا السياقلا يمكنني الحسم حاليا إلى غاية الحديث مع اللاعب ومعرفة الأسباب والدوافع وكذا الجديد في الموضوع، وبعد ذلك سأتخذ الاجراءات اللازمة من خلال الحديث عن مستقبله سواء بتراجع الفريق عن فكرة تسريحه أو إيجاد فريق جديد له”.

المأمورية ليست سهلة لكن لن ندّخر أي جهد للخروج منها

إلى ذلك لم يتوان الناخب الوطني عبد الحق بن شيخة في التأكيد على أن المأمورية أضحت ليست سهلة على الرطلاق، من خلال مطالبته للجزائريين ومخاطبا بدرجة خاصة الجالية الجزائرية في الخارج بالإلتفاف وراء المنتخب الوطني ومساعدته على تجاوز هذه الفترة الصعبة التي يمر بها والخروج منها نهائيا إلى بر الأمان، والتي تنطلق بدرجة خاصة من اللقاءين الوديين القادمين أمام كل من لوكسمبورغ وتونس في العام القادم، وذلك قبل الموعد الرسمي أمام المغرب والذي يعد امتحانا حقيقيا وحاسما للإبقاء على الحظوظ كاملة في المرور إلى نهائيات كأس أمم افريقيا كأول خطوة فقط في انتظار استكمالها في المباريات القادمة.


التعليقات (5)

  • :Msila ezzarga

    مبارتي تونس وليكسمبورغ لا تك****ان للتحضير لمباراة المغرب .ربي يستر و يكون في العون يا بن شيخة

  • spartacus

    ya que zarabi qui peut remplacer belhaj

  • mourad

    tu me dégoute avec ton général ben chikha

  • moumou

    mesquine walla daaoui el khir ton que tu es dir hjab khir tu me dégoute

  • abdelwadjed

    سبحان الله ـ يقول لا يمكنه الفصل الأن في قضية مهدي مصطفى ولكنه فصل با سرعة في قضية بلحاج و عبدون وزياية و………… أمثلُ هائلاء من يقودون فرق وطنية ؟ هل يقاد الفريق الوطني با لاعبين يحترمون مدربيهم فقط ؟ هل أُحضر لاعباً الى فريقي لأنه يطيعني ؟ هل أطرد لاعب لأنه ؟ أين المدرب الأجنبي اللذي إنتضرناه ؟ فلا أحد محلي يفوق عقل مدربنا المستقيل ٠

أخبار الجزائر

حديث الشبكة