عبد الحق بلعيد: “نطمح لتحقيق الفوز ضد شبيبة القبائل واهدائه لأنصارنا”
بقلم
كريم تيغرمت
كشف مدرب أولمبي الشلف، عبد الحق بلعيد، عن طموحهم في المباراة المقبلة التي ستجمعهم بالضيف شبيبة القبائل، لحساب الجولة الـ29 من البطولة، مؤكدا عزمهم على تحقيق الفوز.
وصرح المدرب بلعيد، في هذا الخصوص: “نتمنى تحقيق الفوز في مباراتنا المقبلة ضد شبيبة القبائل، واهدائه لأنصارنا”.
كما أضاف: “شبيبة القبائل، فريق غني عن التعريف، والمباريات التي تجمعنا دائما تكون في المستوى”.
زتابع مدرب أولمبي الشلف، عبد الحق بلعيد: “نتمنى تقديم مردود في المستوى من أجل انهاء الموسم الجاري بأفضل طريقة”.
يذكر أن أولمبي الشلف، يستقبل غدا الأربعاء، الشبيبة، بملعب “بومزراق”، ضمن الجولة الـ29 من البطولة المحترفة.
إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور
رابط دائم :
https://nhar.tv/oJHUh
