عبد العزيز يعين مساعدا لعمراني و صفقة عثماني تصنع الحدث

عبد العزيز يعين مساعدا لعمراني و صفقة عثماني تصنع الحدث

علمت –النهار الجديد- أن اتفاقا رسميا تم بين عيسى منادي والمدرب عبد العزيز الذي سبق أن اشتغل هذا الموسم مساعدا لآيت جودي يقضي بمساعدته المدرب عمراني إلى غاية نهاية الموسم.

في حين وقع اتفاق آخر بين منادي ومهاجم شبيبة القبائل بوبكر عثماني المطرود مؤخرا من فريقه بقرار من الرئيس حناشي بموجبه سيحمل اللاعب ألوان فريق مسقط رأسه إتحاد عنابة مجددا انطلاقا من الموسم القادم وهذا بعد اللقاء الذي جمع بين الرجلين في مقر الفريق بالطاباكوب زوال أول أمس الاثنين حيث تم ترسيم عودة عثماني إلى فريق –بونة- بعد تقمصه ألوان الشبيبة مدة موسمين. اللاعب الذي رفض الإمضاء على أي عقد حاليا حتى نهاية الموسم الحالي أعطى موافقته النهائية إلى منادي بعد العرض المغري الذي قدمه له هذا الأخير والذي قدرته مصادرنا بحوالي 600 مليون سنتيم مقابل إمضاء عثماني على عقد مع الفريق مدته سنتين. ومباشرة بعد الاتفاق الحاصل بينه وبين الإدارة العنابية باشر عثماني أمسية أول أمس تدريباته مع الإتحاد للحفاظ على لياقته البدنية من هنا إلى غاية نهاية الموسم الحالي. عودة ابن برحال إلى الإتحاد أفرحت كثيرا أنصار الفريق الذين ذهبوا إلى الحد المطالبة بإعادة الثنائي العنابي السابق بوشريط الذي يلعب حاليا في صفوف إتحاد العاصمة وبن سعيد مهاجم شبيبة القبائل إيمانا منهم أن الفريق بحاجة ماسة إلى أبناءه .

فنير وشريط تغيبا عن الحصة الإستئنافية
مقابل تسجيل عثماني حضوره أمسية أول أمس الإثنين في تدريبات الفريق وهذا تمهيدا لعودته الرسمية للفريق الموسم القادم فقد سجل غياب الثنائي فنير وشريط الأول بسبب وفاة جدته  والثاني بسبب موعد كان لديه لدى شركة التأمين الوطنية بعد الكسر الذي تعرض له الموسم الفارط على مستوى أحد أصابع يده. يذكر أن المدرب عمراني قد سمح للثاني التغيب عن حصة أمس الذي يكون قد باشر تدريباته البارحة تحضيرا للقاء البليدة الإثنين القادم.

الإدارة كرمت أمس الرئيس الأسبق ميريبوط
قامت إدارة إتحاد عنابة أمس بحضور الطاقم الفني للفريق وكامل اللاعبين بتكريم الرئيس الأسبق للفريق عبد النور ميريبوط الذي استفاد من أسبوع من الإفراج المؤقت بعد أن مكث قرابة الخمسة أشهر بالحبس الإحتياطي بقرار من وكيل الجمهورية قبل أن تبث الخبرة الثالثة التي طالبتها المحكمة ببراءته من التهم التي وجهها له الوزير الأسبق للشباب والرياضة السيد قيدوم وهذا في انتظار القرار النهائي من المحكمة في الأسابيع القليلة القادمة.     


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة