عبد الله مناعي يسافر إلى تونس لقضاء فترة نقاهة

عبد الله مناعي يسافر إلى تونس لقضاء فترة نقاهة

أكد الفنان

الشعبي المعروف عبد الله مناعي في اتصال هاتفي مع “النهار” مساء أمس انه تماثل تدريجيا للشفاء وسيكون صباح الخميس متواجدا في تونس العاصمة لقضاء فترة نقاهة بعد الوعكة الصحية التي ألمت به قبل أيام واستدعت مكوثه في المستشفى مدة 72ساعة.

وقد بدا مناعي خلال حديثه انه مازال لم يتعاف بشكل كبير من المرض وثمن في حديثه لـ”النهار” وقوف العديد من الشخصيات المعروفة وفي الأوساط الشعبية إلى جانبه نافيا ان يكون قد صدر منه أي تصريح مكتوب.

“النهار” التي تابعت تطورات الوضع الصحي لفنان سوف الأول منذ دخوله للمستشفى انفردت بحوار معه عشية تنقله إلى تونس تعدكم بنشره قريبا حيث أجرى الحوار في مسكن مناعي الخاص وحضي مراسل “النهار” باستقبال حار من طرف الفنان وعائلته الكريمة.

ويعتبر الفنان عبد الله مناعي صاحب روائع “غرود عالية”  و”بيا غرامه” “زهور” و”صباحها ايربح” وغيرها من الاغاني المستمدة من تراث سوف من اكثر الفنانين شهرة على المستوى الوطني والعربي ويعرف بمشاركته في عالم السياسة من خلال حضوره التجماعات الحزبية رغم عدم انتمائه الى أي تيار سياسي الا ان ما يحسب له انه خلال حملة تشريعيات 2007 كان مناعي قد ارقص الوزير خالدي واطرب ابوجرة سلطاني وعانق لويزة حنون وآثره سيدي السعيد بمكان إلى جانبه اثناء زيارته للوادي،  كما أنه مثل الجزائر في كوريا الشمالية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة