إعــــلانات

عبر 4 ولايات.. الثلوج تغلق هذه الطرقات

بقلم ع.ع
عبر 4 ولايات.. الثلوج تغلق هذه الطرقات

لا تزال بعض الطرقات الوطنية وكذا الولائية، مغلقة بسبب مخلفات التقلبات الجوية التي تشهدها عدة ولايات من الوطن خلال الساعات الأخيرة.

وحسب مصالح الدرك الوطني، تسبب تساقط الثلوج الكثيف في غلق الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو. بالضبط على مستوى منطقة فج تيروردة بلدية إفرحونن. والطريق الوطني رقم 33 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو، بالضبط على مستوى منطقة أسول بلدية أيت. والطريق الوطني رقم 30 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو ، بالضبط على مستوى منطقة تيزي نيكولان بلدية إيبودرارن.

كما تسببت الثلوج في غلق عدة طرقات ولائية منها الطريق الولائي رقم 253 الرابط بين ولايتي بجاية و تيزي وزو بالضبط على مستوى فج شلاطة بلدية إليلتن. والطريق الولائي رقم 09 الرابط بين ولايتي بجاية و تيزي وزو بالضبط على مستوى إشلاظن بلدية أيلولة أومالو. بالإضافة إلى الطريق الولائي رقم 251 الرابط بين ولايتي بجاية و تيزي وزو بالضبط على مستوى فج الشريعة بلدية بن زيكي.

الثلوج تغلق 4 طرق وطنية بالبويرة

عرفت ولاية البويرة غلق أربعة (04) طرقات وطنية بسبب تراكم الثلوج. وهي الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين ولايتي البويرة  وتيزي وزو، بالضبط على مستوى منطقة كول تيرودة بلدية أغبالو. الطريق الوطني رقم 30 الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو ،بالضبط على مستوى منطقة تيزي نيكولال بلدية الصحاريج. والطريق الوطني رقم 33الرابط بين ولايتي البويرة و تيزي وزو على مستوى منطقتي لاكوكار بلدية بشلول، وتيكجدة بلدية الأسنام.

أما بولاية بجاية، الطريق الوطني رقم 26أ الرابط بين ولايتي بجاية و تيزي وزو  ،بالضبط على مستوى بلدية شلاطة. مغلق بسبب  تراكم الثلوج.

كما تم تسجيل غلق عدة طرقات بولاية سطيف كذلك بسبب تراكم الثلوج، منها الطريق الوطني رقم 76. الرابط بين ولايتي سطيف و برج بوعريريج  ،بالضبط على مستوى المكان المسمى عنصر أزلو بلدية قنزات.

»إضغط إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/rXtZ8
إعــــلانات
إعــــلانات