عدة طرقات مقطوعة أمام حركة المرور في خمس ولايات من الوطن

أكدت قيادة الدرك الوطني في تقييم لوضع شبكة الطرقات اليوم الأحد على الساعة الثامنة صباحا أن عدة طرقات تبقى مقطوعة أمام حركة المرور إثر تساقط الأمطار و الثلوج التي أدت إلى حدوث فيضانات و انهيار جسر في خمس ولايات من الوطن.

و قد تسبب تساقط  الثلوج في قطع الطريق الوطني رقم 15 الرابط بين تيزي وزو و البويرة على مستوى قمة تيروردة (بلدية ايفرحونن) و الطريق الوطني الرابط بين تيزي وزو و البويرة في المكان المسمى تيزي نكويلال (بلدية ايبودرارن).

كما أدى تساقط الثلوج إلى اضطراب شبكة المرور على مستوى الطريق الولائي رقم 253 الذي يربط الطريق الوطني رقم 15 بمدينة بجاية على مستوى قمة شلاطة (بلدية ايلولة أمومالو) و كذا الطريق الوطني رقم 33 الرابط بين البويرة و تيزي وزو بالمكان المسمى أسول (بلدية الأصنام).

و بولاية بومرداس أدى انهيار جسر على مستوى الطريق الوطني الرابط بين مدينة بغلية و تادمايت (تيزي وزو) على مستوى قرية سيباو (بلدية مغلية) إلى إعاقة حركة المرور.

هذا و تسببت الثلوج بمدينة البليدة في قطع الطريق الوطني رقم 37 الرابط بين الشريعة و البليدة في النقطة الكيلومترية 8 إلى النقطة الكيلومترية 20 (بلدية الشريعة) و كذا الطريق الولائي رقم 49 الرابط  بين الشريعة و دوار تابيانت في المكان المسمى ميرادور (بلدية الشريعة).

و أوضح ذات المصدر أنه بولاية تلمسان غمرت المياه الطريق الولائي رقم 104 الرابط بين مدينة حنين و بني خالد على مستوى النقطة الكيلومترية 42+900.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة