عدة هياكل يرتقب استلامها قبل نهاية السنة الجارية بولاية الأغواط

عدة هياكل يرتقب استلامها قبل نهاية السنة الجارية بولاية الأغواط

ستتدعم هياكل الأمن الولائى بالأغواط بعدة منشآت جديدة إدارية واجتماعية يرتقب استلامها قبل نهاية السنة الحالية  حسبما علم من مصالح الأمن الولائى ويتعلق الأمر باستلام ست مقرات أمن بالدوائر عبر كل من بريدة و الغيشة ووادي مرة وقلتة سيدي سعد وعين ماضي وعاصمة الولاية  والتي تجاوزت نسب تقدم الأشغال في معظمها 95 في المائة  كما أوضح رئيس الأمن الولائى العميد الأول علي بداوي نفس المتحدث أن هذه الهياكل الجديدة ستضاف إلى مقرات أمن الدوائر الأربعة الوظيفية الحالية  وستمكن من توسيع التغطية الأمنية بكافة تراب الولاية.

كما تم اختيار الأرضية الخاصة بإنجاز مشروع مركز صحي اجتماعي الذي ستنطلق الأشغال به لاحقا  ومرقد للعزاب بطاقة 80 سريرا بعاصمة الولاية  في انتظار توزيع حصة 10 سكنات اجتماعية التي استملت مؤخرا.

ومن جانب آخر ووفق ذات المسؤول فان القطاع سيتعزز أيضا بمركز للتكوين والتحضير الذي انتهت به الأشغال مؤخرا  وسيضمن التكوين المتواصل لأعوان الشرطة واستكمال ومتابعة التكوين القاعدي الذي تلقوه في بداية مسارهم المهني. 

وتجدر الإشارة إلى أن حظيرة الهياكل الأمنية بولاية الأغواط تتوفر حاليا وبالإضافة إلى مقرات أمن الدوائر  خمس مقرات أمن حضري بعاصمة الولاية وثلاث فرق متنقلة للشرطة القضائية ووحدة جمهورية للأمن. 

وأشار رئيس الأمن الولائي إلى النتائج “الايجابية” التي حققتها مصالحه في مجال مكافحة الآفات الاجتماعية ومختلف أشكال الجريمة بفضل توطيد علاقات التعاون والتشاور مع الجمعيات المحلية ولجان الأحياء.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة