عرض خاص.. مطلقة في عمر الزهور تتمنى المعاشرة بالمعروف

عرض خاص.. مطلقة في عمر الزهور تتمنى المعاشرة بالمعروف

أحتاج إلى زوج حنون أنسى معه الماضي وكل الهموم

قد تمرّ الفتاة بتجارب قاسية في الحياة، لكن هذا لا يعني بأنها ضعيفة وتستسلم وتتراجع عن حب الحياة التي هي في الأصل فرصة واحدة ولا بد أن نستغلها فيما يرضي الله بعيدا عن المعاصي والأخطاء.. فلا بد أن نتعلّم ونأخذ العبرة مما فات حتى لا نكرر الخطأ ولا نلدغ من الحجر مرتين.

قد أبدو من الوهلة الأولى فتاة قوية بلا إحساس وغير مبالية، لكن بداخلي فيض من المشاعر الناعمة والجميلة، إلا أنني لا أحب أن أبدو ضعيفة ولا يليق بي دور الضحية، فقد تعلّمت منذ نعومة أظافري أن أقبل القدر الذي قسمه لي ربي، وأن أبدي الرضا وأسعى للأفضل، فالحياة لا تتوقف عند أول تعثر، فالأحرى بكل امرأة أن تمضي نحو حياة أجمل بكبير من الأمل وبعقيدة أن الله لا يمنع عنا شيئا إلا ليعطي الأحسن.

هذه قناعة شابة طيبة ورصينة من إحدى ولايات الشرق، إنها “نور”، في الـ30 من العمر، وجدت نفسها مرغمة على الطلاق لأسباب تشرحها لاحقا، ليس لديها أولاد، فوق الحكمة والأخلاق الطيّبة حباها الله بجمال الشكل، طويلة القامة ورشيقة القوام، ماكثة في البيت وسيدة بارعة في تسيير شؤونه.

تريد التعرف على رجل محترم يتخذها زوجة على سنة الله ورسوله، يصونها ويحفظ كرامتها، يكون مسؤولا والحامي لها، تريده من إحدى ولايات الشرق الجزائري، سنه لا يتعدى 45 عاما، تقبله مطلقا أو أرملة بطفل أو طفلين، وعاملا مستقرا.

للتواصل مع العرض، مركز الأثير يستقبل مكالماتكم على الأرقام  3800/3801/3802 

الرقم السري : 133298

مركز الأثير للإصغاء يضمن لكم أعلى درجات السرية والاحترافية

اتصلوا بنا و تعرف أو تعرّفي على نصفك الآخر


الرابط : https://www.ennaharonline.com/?p=897245

التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة