عسكري‮ ‬بالقوات البحرية وطالبة جامعية‮ ‬يقودان شبكة لترويج‮ ''‬الهيروين‮''‬بالبليدة

عسكري‮ ‬بالقوات البحرية وطالبة جامعية‮ ‬يقودان شبكة لترويج‮ ''‬الهيروين‮''‬بالبليدة

تمكنت مصالح الأمن بالتعاون مع فرقة الدرك الوطني بالبليدة، أواخر السنة الفارطة، من الإطاحة بأخطر جماعة أشرار متخصصة في المتاجرة في الهيروين  وسط مدينة البليدة.

وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها، فإن عناصر سرية أمن الطرقات للدرك الوطني بالبليدة، وبالضبط على مستوى المحوّل الرابط بين مدينة بوفاريك ووادي العلايق، وفي حاجز أمني، تم توقيف سيارة من نوعكياالتي كان يقودهال. ي، عسكري، بسلاح قوات البحرية، برفقتهع. يوالمدعوةإيمان، فتقدم منهم الدركي وطلب من السائق وثائق السيارة، الذي سلّمها له، في حين شرع زميله بتفتيش مرافقيه، أين عثر على كمية من المخدرات من نوعالهيروينكان يخبئها داخل ملابسه ورمى بها على الأرض، عندها استغل سائق السيارة الوضع وهرب بالسيارة، تاركا رفيقه مع الدركيين، ليقوم بعدها بإيصال رفيقته إلى الحي الجامعي بالبليدة كونها طالبة جامعية، وقام بالعودة والدخول إلى الثكنة، متناسيا أن أوراقه وهويته تركهم لدى الدركي. وبعد مباشرة التحقيق في القضية، تم التعرف على العصابة، ولدى التحقيق معهم اعترفوا أنهم متعودون على جلب البضاعة من المخدرات وإعادة بيعها بمبالغ مالية معتبرة فاقت ٠٤ ألف دج في كل مرة، والتي فاقت أكثر من ثلاث مرات، حيث أكد سائق السيارة أنه يقوم بشراء المخدرات من لدن المدعوعمرمن جنسية إفريقية، القاطن ببرج البحري. وقصد توقيف الممون الرئيسي بالمخدرات، نصب له كمين محكم مع المتهم الثاني المدعوع. ي، أين تم إيقافه متلبسا وبحوزته كمية من المخدرات. حيث توصل التحقيق مع المدعوعمر، إلى أنه يقوم باقتناء البضاعة من أحد معارفه المدعوحكيم، الذي لايزال في حالة فرار، كونه غادر التراب الوطني، ليتبين أن له سوابق عدلية في تنمراست، من أجل التزوير واستعمال المزور، انتحال هوية الغير والهجرة غير الشرعية. وقد أفضت عملية التوقيف، إلى حجز ما قيمته ٥ كيلوغرامات من المخدرات، 3 غرامات من الهيروين وقطعة من قارورة بلاستيكية تحتوي على المخدرات الصلبة المستهلكة، ليحال ملف القضية على مكتب  قاضي التحقيق لدى محكمة بوفاريك، الذي أمر بإيداع الحبس المؤقت لكل من المتهمينل. ي،ع. يوكوني. مالمدعوعمرمن جنسية مالية، لتسلّط في حقهم عقوبة 12 سنة سجنا نافذا، فيما سلّطت عقوبة عامين  حبسا موقوف التنفيذ على المدعوةإيمان”.

 


التعليقات (1)

  • marwan

    Voila , les étudiantes de Blida et autres universités , les club de nuit kolna ma3lich , Yanahiw le voile kolna ma3lich , Yadoro fi les Marché kolna Ma3lich ,Hablo les jeunes kolna Ma3lich , mais Yabi3o HIROWIN , Monsieur le juje vous étes foux ou qoui 2 ANS , 200ANS . elle étudiante un example pour les petites filles.

أخبار الجزائر

حديث الشبكة