عطية أحمد مدير عام شركة CECi للإعلام الآلي في حوار للنهار:لدينا 14 موزع عبر الوطن و نطمح لتغطية كافة الوطن

عطية أحمد مدير عام شركة CECi  للإعلام الآلي في حوار للنهار:لدينا 14 موزع عبر الوطن و نطمح لتغطية كافة الوطن

تصنف شركة CECi ذات المسؤولية المحدودة ضمن شبكة الشركات الجزائرية الرائدة في مجال أجهزة الإعلام الآلي

بفضل ما تقدمه لزبائنها و عملاءها التجاريين من علامات غاية في الجودة  و عالية التقنية، فضلا عن تعاملها مع كبريات الشركات التايوانية الرائدة ، و لتقريب منتجاتها أكثر من المستهلكين كان لنا هذا الحوار مع مديرها العام أحمد عطية .
النهار الجديد: منذ متى و أنتم متواجدون في الجزائر؟
أحمد عطية: نحن متواجدون في مجال الإعلام الآلي منذ 1994 ،و نستورد و نسوق كل ما يتعلق بهذا المجال بما فيها التجهيزات و اللواحق و لو أننا متواجدون حاليا بمدينة سطيف.
النهار الجديد: تقصدون أن مقركم الاجتماعي كائن بولاية سطيف؟
أحمد عطية: مقر شركتنا الأم كائن بولاية سطيف بحي مقام الشهيد ،أين نملك قاعة عرض كبيرة لمنتجاتنا نقدم فيها للزوار تشكيلاتنا الكاملة .
النهار الجديد: نفهم من هذا أنكم لا تملكون نقاط بيع أخرى؟
أحمد عطية: بلى، فنحن نملك مكتبا فرعيا بالعاصمة و بالضبط في القبة مجهز هو بدوره بقاعة عرض ،كما نمتلك شبكة توزيع تستند على 14 موزع ينشطون عبر كامل التراب الوطني.
النهار الجديد: بصفتكم مستورد بالدرجة الأولى، ماهي العلامات التي تروجونها؟
أحمد عطية: عندنا العلامة الحصرية startech،و نعتبر الموزع الرسمي لعلامة Gimix، فضلا عن العلامات العالمية الأخرى.
النهار الجديد: ماهو المنتج الذي تركزون عليه؟
أحمد عطية: نحن لا نهمش أي من منتجاتنا و مع هذا نريد إعطاء دفع مضاعف لكامل منتجات “ستارتاك” و التي دخلت السوق الجزائرية بأكثر من 140 منتج.
النهار الجديد: شاركت على غرار الكثير من الوكلاء التجاريين في فعاليات الطبعة الخامسة عشر للصالون الدولي للمعلوماتية و أجهزة الإعلام، فما كان هدفكم؟
أحمد عطية: هدفنا تمثل في البحث عن موزعين و شركاء جدد و الترويج لمنتجاتنا التي نقدمها للزبائن و متعاملينا التجاريين، و حصريا هذه السنة أردنا إطلاق المنتجات المتعلقة بنقاط البيع و الخاصة بتجهيزات المطاعم، حيث نهدف إلى مكننة المطاعم و هذا بإدخال تقنيات الحواسيب إلى المطاعم و تدعيم المساحات الكبرى بحواسيب مناسبة من جيل Tactil .
النهار الجديد:  مع من تتعاملون؟
أحمد عطية: لدينا علاقات مع شركات مع شركات تايوانية التي نتعامل معها في الميدان،و ان شاء الله سنتعاون مع شركة (فاير تاك) التي دخلنا معها في مفاوضات لأجل الشروع في تسويق علامتها” Tysco “.


التعليقات (2)

  • gracha salah eddine

    انا اريد ان اكون موزع او وكيل مع العلم انني احلم بهذا العمل ولدي محل ملكي لمزاولة العمل مع الشركة عمري 27 سنة اسكن في ولاية الجلفة انتظر الرد شكرا

  • ahmed saik

    اريد ان اكون موزعا عمري 23 سنة المدية

أخبار الجزائر

حديث الشبكة