عـمـري الـشــادلـي لـ''الـنـهـــار'': ''لــم أوقــع بـعـد لـكـايـزر سـلاوتــرن….؟''

عـمـري الـشــادلـي لـ''الـنـهـــار'': ''لــم أوقــع بـعـد لـكـايـزر سـلاوتــرن….؟''

يؤكد وسط ميدان نادي مايينز الألماني عمري الشادلي لـ''النهار''، أنه لم يوقع على عقد مع نادي كايزر سلاوترن الألماني بعد وأنه سيلتقي بمسيريه اليوم أو غدا من أجل إنهاء الأمور الإدارية حتى يلتحق بصفة نهائية لمدة موسمين أو ثلاثة، كما تحدث الشادلي عن المنتخب الوطني وقال أنه أصيب بخيبة أمل كبيرة بعد إبعاده من القائمة الأولية، ولكن في المقابل أكد أنه سيبقى المشجع الأول لهم في المونديال وأنه سيبقى دائما تحت تصرف ''الخضر''.

هل صحيح أنك أمضيت لصالح نادي كايزر سلاوترن الألماني؟

لا، لم أمض بعد مع نادي كايزر سلاوترن وإنما اتفقت معهم نهائيا للانضمام إلى هذا النادي ابتداء من الموسم المقبل ومن المنتظر أن نلتقي اليوم أو غدا من أجل إنهاء كل الأمور العالقة والإمضاء بصفة رسمية مع كايزر سلاوترن.

وكم مدة العقد الذي ستمضيه ؟

قد أمضي لموسمين أو ثلاثة، لم نتفق بعد في هذا الجانب وسيكون ذلك عندما ألتقي مسؤولي كايزر سلاوترن اليوم أو غدا، لم نحدد الموعد بعد ربما يتصل بهم مناجيري الخاص في المساء (يقصد مساء أمس الأحد)، وسنتفاوض معهم على مدة العقد ولكنها لن تتجاوز ثلاث سنوات.

وما هي الأسباب التي جعلتك تقرر مغادرة ماينز نهائيا؟

لقد قضيت أربعة مواسم مع مايينز وحققت الصعود معهم الموسم الماضي إلى الدرجة الأولى وأحتفظ بذكريات رائعة مع هذا النادي ولكن المكتوب انتهى فيه وفكرت في تغيير الأجواء الموسم المقبل، لا أعاني من أي مشاكل لا مع  اللاعبين ولا مع المدرب ولا رئيس النادي، علاقتي كانت رائعة مع الجميع ولكني فضلت تغيير الأجواء.

ولماذا اخترت كايزر سلاوترن من جملة العروض التي وصلتك، خاصة من قبل بوروسيا دورتموند؟

لا، لم يصلني أي عرض من بوريسيا دورتموند، وكل ما قيل عنها كانت مجرد إشاعات رغم أن مناجيري كان قد تلقى اتصالا من أحد مسيري بوريسيا ولكنها لم تكن رسمية واخترت كايزر سلاوترن لأنه كان العرض الأفضل من بين كل العروض التي وصلتني من جميع النواحي، بالأخص من الجانب المالي، كما أن النادي حقق الصعود هذا الموسم إلى القسم الأول وستكون له طموحات كبيرة الموسم المقبل وسيخوض البطولة بروح جديدة وهذا ما أريده.

ألم تفكر في مغادرة البوندسليغا؟

وصلتني بعض العروض من بطولات أخرى ولكني أفضل البقاء في البطولة الألمانية التي تعودت عليها، كما أن الأجواء في ألمانيا رائعة جدا تمكنت من تكوين صداقات كثيرة وتعودت على الطقس البارد في ألمانيا والثلوج، لذلك لم أفكر في مغادرة البوندسليغا التي تستهويني كثيرا لأنها مميزة عن باقي البطولات في العالم.

لنتحدث الآن عن المنتخب الوطني، ما هو شعورك بعد إبعادك عن قائمة المدعوين إلى تربص سويسرا؟

لقد أصبت بخيبة أمل كبيرة، فقد كنت أنتظر أن أكون واحدا من اللاعبين الذين سيحضرون التربص التحضيري وبعدها المونديال، كنت دائما أفكر في تقديم كل ما لدي من إمكانات من أجل إقناع المدرب سعدان حتى أكون ضمن قائمة 23 لاعبا المتنقلة إلى المونديال، خاصة وأني لم ألعب المباراة الودية أمام المنتخب الصربي، ورغم ذلك فأنا أحترم قرارات المدرب وسأبقى المشجع الأول للمنتخب الجزائري وسأبقى وفيا له دائما.

هناك أخبار تؤكد أنك ضمن قائمة اللاعبين الخمسة الاحتياطيين، ما رأيك؟

ليست لدي أي فكرة، ولم يتصل بي أحد من الاتحادية الجزائرية ولكني سأكون دائما تحت تصرف المنتخب الوطني متى طلبني.

وما رأيك في اللاعبين الجدد الذين انتدبهم الناخب الوطني تحسبا للمونديال؟

أعلم جيدا أن المدرب الوطني يملك نظرة ثاقبة عن اللاعبين بدليل استقدامه لمغني ويبدة وعبدون، ومتأكد أن هؤلاء اللاعبين سيقدمون الكثير للمنتخب وأكيد أنهم في المستوى رغم أني لا أعرفهم جيدا وأتمنى لهم النجاح مع المنتخب مثلما نجح سابقوهم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة