عـنتر يحيى الهزيمة قـاسية لكـن سنحـدث المفاجأة أمام إنجلترا

عـنتر يحيى الهزيمة قـاسية لكـن سنحـدث المفاجأة أمام إنجلترا

تبدو جد متأثر من الهزيمة؟

أجل بالطبع خصوصا وأننا لم نقصر وأدينا دورنا على أحسن وجه ولكن لم نوفق في الفوز في أخر المطاف أو على الأقل إنهاء المواجهة بالتعادل.

ضيعتم فوزا كان في متناولكم ألا تظن أنكم ستندمون عليه مستقبلا؟

صحيح الفريق السلوفيني لم يكن مطلقا أحسن منا، فقد لعبنا بطريقة جيدة وكنا الأحسن ولكن الآداء لم يشفع لنا لإنهاء المواجهة بالفوز وهذا ما أثّر على نفوسنا كثيرا وجعل وقع الصدمة يكون قويا علينا.

هل يمكن القول أن منعرج اللقاء هو طرد غزال؟

في الحقيقة وحتى نكون صرحاء تأثرنا كثيرا بطرد غزال خصوصا وأنه كان بوسعه مساعدتنا حيث وبمجرد دخوله أقلق دفاع المنافس لكن تلقيه الإنذار بعد دقيقة من دخوله جعله يفقد تركيزه نوعا ما وجاءت اللقطة الثانية التي طرد على إثرها ولكن في كرة القدم يجب أن نفتح الأبواب على كل الإحتمالات لأن كل شيء وارد وكان يمكن أن أكون أنا أو لاعب أخر مكان غزال وبالتالي لا أقول أنها منعرج المباراة ولا أقول أن غزال أو شاوشي سبب الهزيمة.

الأكيد أنه لن يكون بوسعكم التحضير بجدية للمواجهة المقبلة أمام انجلترا بعد هذه الهزيمة، أليس كذلك؟

لا أبدا كل مباراة تختلف عن سابقتها، والمباريات لا تتشابه وعموما اليوم لعبنا جيدا وبالتالي لن نتأثر معنويا كثيرا، وسنعود إلى مقر إقامتنا بسان لومير ونواصل تحضيراتنا لباقي المباريات ولن نفقد الأمل في التأهل للدور الثاني بالرغم من أن مهمتنا ستكون صعبة للغاية.

تقصد أنكم تعولون على رفع التحدي أمام انجلترا؟

أعرف جيدا أن الجميع سيرشحون انجلترا للفوز علينا في المواجهة المقبلة نظرا لعدة اعتبارات أهمها أن انجلترا تخوض كأس العالم من أجل التتويج، وعندما نخوض مباريات ونحن في مثل هذه الوضعيات يكون بإمكاننا صنع المفاجأة، وصراحة أنا جد متفائل بالعودة بقوة في المواجهتين المتبقيتين خصوصا وأن أداءنا كان في المستوى المطلوب.

وكيف كان رد فعل سعدان عقب نهاية المباراة؟

سعدان شكرنا على المجهودات التي بذلناها في المباراة وشجعنا ولم يعاتب غزال أو شاوشي إدراكا منه أن المهمة مازالت متواصلة وأننا حقا قادرون على رفع التحدي وقول كلمتنا، وأنا من جهتي أطمئن كل الجزائريين وأقول لهم مرة أخرى سنشرفكم.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة