عقوبات قاسية تنتظر حيماني وجديات وفراجي بسبب الغياب عن التدريبات

عقوبات قاسية تنتظر حيماني وجديات وفراجي بسبب الغياب عن التدريبات

سيموندي يبقى والإدارة تتخذ إجراءات ردعية ضد لاعبي الوفاق

رغم طلب الرئيس سرار استفسارات من المدرب الفرنسي سيموندي بعد الهزيمة أمام الغريم أهلي البرج، إلا أن ذلك لم يصل إلى درجة التفكير في نزع الثقة منه، ولم يتم التطرق مع سيموندي إلى هذه النقطة بعد أن اقتنع سرار أن مدربه لا يتحمل مسؤولية هذه الخسارة بمفرده، بعد الفرص السانحة التي تفنن اللاعبون في تضييعها خلال المرحلة الأولى، حيث تأكد رسميا مواصلة المدرب الفرنسي إشرافه على العارضة الفنية لوفاق سطيف وسيكون حاضرا سهرة الأربعاء المقبل للإشراف على حصة الاستئناف المبرمجة على الساعة العاشرة ليلا بميدان الثامن ماي. وكانت “النهار” قد أشارت إلى تخاذل وتهاون اللاعبين. ويبدو أن تلك هي قناعة الإدارة التي ستجسدت غضبها من اللاعبين من خلال الإجراءات والعقوبات التي ستفرضها على رفقاء رحو في الأيام القادمة.

نحو تسليط عقوبات قاسية ضد حيماني، جديات وفراجي

عرفت الحصة التدريبية الاسترخائية التي أجرتها التشكيلة صبيحة السبت الفارط في الساحة الخارجية لمقر النادي، غياب ثلاثة عناصر عنها، ويتعلق الأمر بكل من حيماني، جديات والحارس الثاني فراجي وهو ما جعل الإدارة التي كانت تحت تأثير الهزيمة أمام أهلي البرج تفكر في تسليط عقوبة وصفها عضو مسير بالقاسية، وستضاف هذه العقوبة المالية إلى العقوبة التي كانت سلطت على حيماني من قبل والمتمثلة في خصم 10 ملايين بعد تصرفاته تجاه أنصار شبيبة بجاية.

خسارة البرج تؤجل تسوية الشطر الأول

وانعكست خسارة الوفاق أمام أهلي البرج سلبا على إقبال مصادر التمويل للتعجيل في تقديم الأموال إلى الفريق، سواء تعلق الأمر بالشركات التي وقعت عقود تمويل أو إقبال الأنصار على اقتناء بطاقات الاشتراك، حيث كانت الإدارة تعول على الفوز أمام الأهلي حتى تضمن تدفق الأموال إلى خزينة الفريق، وبالتالي الإسراع في تسوية الشطر الأول للاعبين الذي حددت موعده قبل لقاء الداربي بالأسبوع الأول من شهر رمضان، لكن الخسارة جعلت من جمع المبلغ الإجمالي في الوقت الحالي مستبعدا ليتم تأجيل تسوية الشطر الأول إلى موعد لاحق ليدفع اللاعبون ثمن التهاون أمام الأهلي.

الوفاق يطلب مواجهة بجاية وديا السبت المقبل
وحتى تحافظ التشكيلة على روح المنافسة، تجري الإدارة مساع حثيثة لإيجاد منافس وبرمجة مباراة ودية بطلب من المدرب سيموندي قبل مغادرته إلى فرنسا وقد طلبت الإدارة من نظيرتها شبيبة بجاية الحضور، سهرة السبت القادم، لإجراء لقاء ودي معها في الوقت الذي طلبت الشبيبة اللعب الخميس في انتظار الاتفاق الرسمي على موعد المقابلة في الساعات المقبلة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة