''علاقتي جيدة مع ملك المغرب وأتمنى أن نفوز عليهم في مارس المقبل''

''علاقتي جيدة مع ملك المغرب وأتمنى أن نفوز عليهم في مارس المقبل''

أكد الشاب خالد في حديثه لـالنهار، أنه لم يشاهد اللقاء كاملا بفعل قدوم المناصرين الذين التفوا عليه مطالبين إياه بالتقاط صور تذكارية، مما حال دون تركيزه مع اللقاء، كما صرح خالد بأنه تنرفز من بعض المناصرين الذين حاصروه من كل جهة، مما جعله يخاطبهم قائلا: ”جاي نتفرج ماشي جاي نتصور”. كما بدى ملك أغنية الراي متفائلا بآداء التشكيلة التي قال أننا انتظرناها 24 سنة كاملة لتأهلنا إلى المونديال ولا يعقل أن نخسرها بسهولة، حيث قال في هذا السياقلا يعقل أن نفرط في هذه التشكيلة لقد انتظرنا 24 سنة كاملة لنتأهل للمونديال، لذلك يجب أن نصبر عليهم ونقف إلى جانبهم”. وعن اللقاء قال إنه مجرد لقاء تحضيري كنا نتمنى الفوز به لأن المنتخب اللوكسمبورغي لا يملك محترفين في صفوفه ماعدا لاعبين ينشطون في أندية متواضعة.

علينا الصبر على التشكيلة التي أهلتنا للمونديال بعد 24 سنة

وفي سياق آخر، وفي إطار اللقاء الودي المنتظر بينالخضروالمنتخب المغربي الشقيق في شهر مارس المقبل، قال الشاب خالد إن اللقاء سيكون قويا بالنظر لاسم المنتخبين الكبيرين وأن المنتخب الذي سيلعب جيدا سيفوز، إلا أنه قال أنه يتمنى أن يكون الفوز للمنتخب الجزائري الذي قال عنه حاج براهيم أنه يحبه كثيرا ويتمنى له التألق في المناسبات المقبلة، وفي سياق آخر أكد الشاب خالد أنه تربطه علاقة خاصة بالعاهل المغربي محمد السادس الذي قال أن علاقة طيبة تربط بينهما، حيث قال ملك أغنية الراي في هذا السياقتربطني علاقة طيبة مع ملك المغرب وسيكون اللقاء الذي سيجمعنا في مارس المقبل قويا إلا أنني أتمنى الفوز للمنتخب الجزائري لأنني أحبه كثيرا”.

الشاب خالد كان في توديعالخضرفي لكسمبورغ

وقد كان في توديع البعثة الجزائرية في لوكسمبورغ كل من القنصل الجزائري المعتمد هناك وكذا مغني الرأي الشهير الشاب خالد الذي أبى إلا أن يكون حاضرا في مطار لوكسمبورغ من أجل توديع اللاعبين والبعثة الإعلامية وسط جو رائع صنعه الحاضرون، وكانت الأجواء هناك في المطار جزائرية محضة ولا تبدو مختلفة عن الأجواء هنا بفعل الحيوية التي صنعها اللاعبون والوفد الإعلامي واللون الأخضر الذي غزى الشارع اللوكسمبورغي.


التعليقات (1)

  • عبدالسلام - خراطة

    و الله الشاب خالد محق في كلامه نحن قوم لا نثمن الانجازات التي تعب عليها الرجال و ننسى في رمشة عين فالتأهل الى المونديال هو أول الغيث..

أخبار الجزائر

حديث الشبكة