على روراوة أن يطرد زياني، غزال ومبولحي لا أن يتسـتر ويدافع عن فضـائحهم

على روراوة أن يطرد زياني، غزال ومبولحي لا أن يتسـتر ويدافع عن فضـائحهم

”التأهل إلى المونديال جاء بفضل بوتفليقة والشعب فقط.. لا أحد يغالطنا”

أبدى رئيس اتحاد عنابة، عيسى منادي، تعاطفه الكبير مع ”النهار” بعد أن تمت مقاضاتها من قبل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ممثلة في شخص رئيسها روراوة، وبعض لاعبي المنتخب الوطني، مبديا بالمقابل استغرابه الكبير من ذلك من خلال تأكيده على أن رئيس ”الفاف” كان حريا به أن يعاقب هؤلاء اللاعبين ويطردهم نهائيا من المنتخب، مؤكدا أنه اطلع على الصور الخليعة لهم لحظة نشرنا لها في أعدادنا السابقة في الجريدة، وكباقي الشعب الجزائري كان جد مستاء مما أقدم عليه هؤلاء اللاعبون الذين حسبه أساؤوا كثيرا للمنتخب الوطني، وكان على روراوة معاقبتهم لا الدفاع عنهم، على حد قول رئيس اتحاد عنابة.

ولم يتوان محدثنا في التأكيد على أن المدرب الوطني السابق رابح سعدان يتحمل هو الآخر جزءا معتبرا من المسؤولية، بعد أن غض النظر عن معاقبتهم، وهو ما جعلهم يواصلون على نفس المنوال من خلال تأكيده أن أمورا أخطر مما نشرناه حصلت ومازالت تحصل، طالبا من رئيس الفاف والمدرب الجديد عبد الحق بن شيخة تنقية المنتخب من هذا الفيروس   كماسماه- الذي نخر جسد المنتخب الوطني الجزائري وجعل النتائج كما يعلمها الجميع..

منادي وفي ذات السياق، أبرز أن التأهل إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب دام 24 سنة كاملة لم يكن بفضل هؤلاء اللاعبين الذين أشبعونا كلاما رنانا بأنهم هم من وراء هذا التأهل، من خلال الأسطوانة المشروخة التي تعزف على الدوام مفادها أن تضحياتهم في أم درمان هي من قادتنا إلى المونديال، وذلك في قوله: ”واحد ما يغلطنا.. التأهل إلى المونديال كان بفضل الشعب والرئيس بوتفليقة الذي قد الدعم الكبير للمنتخب”، وليس بفضل هؤلاء اللاعبين الذين طالب بطردهم من المنتخب بعد هذه التصرفات المشينة التي قاموا بها والتي نعيش انعكاساتها السلبية حاليا، من خلال التراجع الكبير في نتائج المنتخب الوطني وتوالي الهزائم، آخرها نكسة بانغي أمام منتخب مغمور كمنتخب ارتقى مؤخرا في تصنيف الفيفا” بعد أن كان خارج التصنيف، وذلك بفضل النتيجة التاريخية التي حققها أمام ”الخضر”.     


التعليقات (10)

  • راوية المسامعية من البومرداس

    عندك الحق يا منادي

  • نريمان

    من فضلك ماتفلسفش عليناوعلاه اللاعبين ماداروخير الشعب هولي لعب في ام درمان وهولي اهلناللمونديال ماكانش منهاالشكر للاعبين لي لعبو بروح وطنية وماننساوش سعدان وشكرا.

  • عبده

    بدون تعليق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • عبد المغيث

    السلام عليكم علينا طي صفحة الماضي ولانفكر الا في مستقبلنا وكي****ة ايجاد حلول مناسبة للضفر بالمراتب الاولى مستقبلا والاعتناءبالشبان

  • adel

    ya si manadi thala fi rouhak ….

  • أم درمان

    و ما دخلك يا منادي.اعتني بشؤون فريقك قبل ذلك و الملايير التي بذرتها من أجلالنتائج الهزيلية

  • elhadi

    va voir ton equipe ou se trouve des bi milliards resultat 00000000000.haouze rouhek men foot ball

  • عندك الحق

  • احمد

    عندك الحق

  • و علاه جايبينها مور زياني هو راجل و نص و يحب بلادو و لا تحبو غير الحركة روح روح شوف فريقك 0000

أخبار الجزائر

حديث الشبكة