عليق منذ أمس بفرنسا للتعاقد مع المدرب نوال توسي : حمدود يغادر اتحاد العاصمة ويلتحق بتدريبات بارادو

عليق منذ أمس بفرنسا للتعاقد مع المدرب نوال توسي : حمدود يغادر اتحاد العاصمة ويلتحق بتدريبات بارادو

رصدت عيون “النهار”، أول أمس، مدافع اتحاد العاصمة محمد حمدود ضمن تعداد نادي بارادو خلال تدريباته بغابة بوشاوي، وهو ما يجعل جل التخمينات تصب في نيته الانظمام الرسمي لصفوف تشكيلة “الباك” التي أبدت إدارتها رغبتها في التعاقد معه، خاصة في ظل رهانها الموسم القادم على لعب الأدوار الأولى ومغادرة القسم الثاني صوب حظيرة النخبة.
هذا ويكون المدافع حمدود قد أراد من وراء خطوته هذه استباق الأمور وتفادي الخروج من الباب الضيق من تشكيلة “سوسطارة” بعد مواسم عديدة من التألق. ويأتي ذلك بعد أن بلغ مسامعه قرار الإدارة النهائي بوضع اسمه ضمن قائمة المسرحين من النادي الموسم القادم، إلى جانب أسماء أخرى مخضرمة كوسط الميدان فريد جحنين، وذلك بعد تراجع مستواهم بشكل ملحوظ في الموسم الأخير، لتقدم سنهم وإصرار الإدارة وعلى رأسها الرئيس عليق على إحداث قطيعة مع ما يمكن الاصطلاح عليم بالحرس القديم، وبعث دم جديد في التشكيلة العاصمية ابتداء من الموسم القادم، من خلال التعاقد مع لاعببين شبان، بالرغم من التداعيات التي قد تكون سلبية من خلال الاكتفاء بلعب الأدوار الثانوية في البطولة الوطنية.
على صعيد آخر، يكون الرجل الأول في الاتحاد سعيد عليق قد شدّ الرحال، أمس، إلى فرنسا لإتمام صفقة التعاقد مع المدرب الفرنسي الجديد لاتحاد العاصمة. ومثلما سبق وأن أوردناه في أحد أعداد “النهار” السابقة، فقد أعطى المدرب الفرنسي موافقته المبدئية لتولي العارضة الفنية لتشكيلة “سوسطارة”، على أن يحضر هذا الأخير للجزائر، بداية الأسبوع القادم، في حالة توصله إلى أرضية اتفاق نهائي مع عليق.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة