عمراني:” الحظ كان بجانب مولودية العاصمة”

عمراني:” الحظ كان بجانب مولودية العاصمة”

أثنى المدرب

 عبد القادر عمراني على لاعبيه بعد عودتهم بنقطة ثمينة من ملعب عمر حمادي ضد مولودية العاصمة أول أمس، حيث صرح قائلا ”حققنا نقطة ثمينة خارج الديار بفضل إرادة اللاعبين، وأنا أشكرهم كثيرا على ما قدموه” 

وفي رده عن سؤال حول ما إذا كان يتوقع هذا الإنجاز، بالنظر إلى التعداد الناقص بسبعة لاعبين أساسيين فقط وسلسلة من النتائج السلبية التي بات يحققها أشباله في البطولة الوطنية، إلى جانب وضعية الفريق المنافس في جدول الترتيب، أشار محدثنا بقوله ”كما تعلمون، فإن الأولمبي يمرّ بفترة عصيبة بسبب لعنة الإصابات التي يعاني منها نصف الفريق، لم نتمكن من إشراك تشكيلة موحدة خلال المباريات الأخيرة التي خضناها، مما طرح لنا مشكلة في الإنسجام بين اللاعبين   

ورغم كل ذلك، فقد وضعنا نصب أعيننا إمكانية العودة بنتيجة إيجابية في المقابلة، لأننا كنا ندرك أن فريق مولودية العاصمة يريد هو كذلك الفوز، لذا، كان لزاما علينا الخروج من منطقة الخطر، ولقد تأكدنا في الشوط الثاني من احتمال تحقيق التسجيل، إلا أن التسرع ونقص الفعالية ضد مرمى المولودية حال دون ذلك. كما أن الحظ كان بجانب فريق مولودية العاصمة في الدقائق الأخيرة من اللقاء، حين ضيع ڤوعيش الضربة القاضية، بعدما انفرد بالحارس دوخة. وأكد المسؤول الأول على العارضة الفنية لأولمبي الشلف، أن أشباله سيواصلون على نفس النهج، ”لأن المهم هو أن نكسب فريقا بإمكانه رفع التحدي والخروج غانمين عند نهاية المنافسة”. ومن جهته، عبّر عبد الكريم مدوار رئيس الفريق، الذي حضر المواجهة، عن ابتهاجه للتعادل المحقق في عمر حمادي أمام مولودية العاصمة وفك العقدة التي لازمت الفريق لفترة طويلة، مشيرا إلى أن المرتبة التي يحتلها الأولمبي، هو ثمرة من العمل الجاد والمتواصل من طرف الطاقم الفني وكذا اللاعبين والأنصار. كما دعا اللاعبين إلى التحلي بنفس الإرادة في المباريات القادمة، خصوصا تلك التي يلعبها الفريق بملعبه، من أجل المحافظة على إحدى المراتب الأولى المؤهلة لمنافسة قارية، والتي ينوي الأولمبي المشاركة فيها للموسم الرابع على التوالي.

من جانب آخر، يعود اليوم زملاء عبو إلى جو التدريبات تحضيرا للّقاء الهام الذي سيجمعهم بجمعية الخروب بعد غد الخميس في ملعب محمد بومزراق، حيث بدا اللاعبون عازمون على أداء مباراة في القمة والتأكيد على أن الشلف تملك طاقات بإمكانها الوقوف الند للند أمام أقوى فرق البطولة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة