عمراني يؤكد أنه لم يتفاوض مع مسؤولي الكناري:اتحاد البليدة يحتفظ بواضح وحميتي، ويسرح صمادي

عمراني يؤكد أنه لم يتفاوض مع مسؤولي الكناري:اتحاد البليدة يحتفظ بواضح وحميتي، ويسرح صمادي

قررت إدارة اتحاد البليدة وعلى رأسها محمد زعيم، رئيس الفريق، الاحتفاظ بالحارس واضح رفقة زميله حميتي للموسم المقبل، حسبما أكدته لنا إحدى المصادر المقربة من الفريق.
وأوضح نفس المصدر أن إدارة الفريق اتخذت قرارها أول أمس بعد أن تأكدت أنها ما زالت بحاجة ماسة إلى خدمات اللاعبين اللذين تم إدراج اسميهما ضمن قائمة اللاعبين الذين كانت تنوي تسريحهم خلال هذه الصائفة.
وقد أشار نفس المصدر إلى وجود إمكانية كبيرة للاستغناء عن خدمات الحارس محمد صمادي بعد المستوى الذي ظهر به هذا الأخير في مباريات فريقه الموسم المنصرم، والتي جعلته محل انتقادات، إضافة إلى خرجاته الإعلامية المتكررة التي لم ترق لمسؤولي الفريق.
من جهة أخرى، كذب عبد القادر عمراني المدرب الجديد للاتحاد البليدي نيته في فسخ العقد الذي يكون قد أمضى عليه مؤخرا، وأنه باق في مدينة الورود، وأنه سيشرف على الطاقم الفني للاتحاد الموسم المقبل.
وكانت مصادر أخرى قد أشارت إلى أن مدرب اتحاد عنابة السابق يوجد في اتصالات متقدمة مع إدارة شبيبة القبائل، وأنه أعطى موافقته المبدئية لمحمد شريف حناشي، الرجل الأول في الكناري، وهذا بعد أن تأكد رحيل مدربها موسى صايب الذي التحق بنادي الوطني السعودي، وهو ما نفاه عمراني جملة وتفصيلا مؤكدا أنه منح كلمته لأبناء البليدة ولن يتراجع عن قرار الالتحاق بالاتحاد البليدي الذي اتخذه منذ مدة بعد أن لمس رغبة مسؤولي الفريق في تحقيق قفزة نوعية.
من جهته، لم يفوت محمد زعيم، الرجل الأول في الفريق، الفرصة لكي يؤكد أنه لن يستغني عن خدمات المدرب عمراني تحت أي ظرف، وأنه متمسك به كونه يرى فيه الرجل المناسب الذي سيقود الطاقم الفني للفريق بأحسن الطرق.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة