عمراني يحضر للعب في السهرة…إزيشال يؤكد لزعيم أنه سيحضر يوم الأحد المقبل

عمراني يحضر للعب في السهرة…إزيشال يؤكد لزعيم أنه سيحضر يوم الأحد المقبل

أكد مصدر مقرب من إدارة اتحاد البليدة أن المهاجم التشادي، إزيشال، يكون قد اتصل بمحمد زعيم رئيس الفريق هاتفيا، من أجل تبرير غيابه عن الفريق لمدة طويلة جعلت البعض يؤول القضية ويؤكد أن اللاعب سيتعرض لعقوبة قاسية من طرف إدارة النادي.
وأشار مصدرنا إلى أن إزيشال وخلال حديثه لرئيس الفريق، أكد له أنه تعرض لإصابة على مستوى الكاحل خلال إحدى الحصص التدريبية التي أجراها رفقة المنتخب الوطني التشادي، وهي ما حال دون عودته إلى البليدة لحد الساعة.
وأضاف مصدرنا أن اللاعب حاول أن يقنع الرجل الأول في الفريق بأن اتحادية فريقه منعته من الالتحاق بفريقه رغم الإصابة التي كان يعاني منها، وأشار إلى أنه حرم من لعب المباراة التي لعبها منتخب بلاده أمام السودان، ومع هذا فإنه لم يتمكّن من الالتحاق بالاتحاد البليدي رغم محاولاته العديدة لإقناع مسؤولي بلاده.
وأكد مصدرنا أن اللاعب أكد لرئيس فريقه أنه سوف يعود إلى مدينة الورود يوم 14 سبتمبر المقبل، وسيحاول خلال هذه الفترة معالجة الإصابة التي يعاني منها حتى يتمكّن من العودة في أحسن الظروف، أي أن غياب اللاعب عن المباراة التي سيلعبها الفريق يوم الخميس المقبل أمام أهلي البرج قد تأكد ما يعني أن الطاقم الفني للفريق وعلى رأسه المدرب عبد القادر عمراني سيكون مطالبا بإيجاد الحلول البديلة لاسيما وأن اللاعب قد أصبح عنصرا أساسيا في التشكيلة البليدية.
من جهة أخرى، شرع عمراني في تحضير لاعبيه للعب في السهرة، حيث أن أبناء مدينة الورود يرغبون في فك عقدة اللعب ليلا، بما أن الفريق لم يفز في أي مباراة ليلا منذ مدة، ما جعل المسيرين يتوجسون من هذه المباراة بالذات، لاسيما وأنها ستجرى في ملعب مصطفى تشاكير بالبليدة أي أمام أنصار الفريق الذين لن يرضوا بغير الفوز.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة