عمروس تنتظره في المطار وتفاوض معه : يونس يتفق مع إدارة العميد ويوقّع هذا الأربعاء

عمروس تنتظره في المطار وتفاوض معه : يونس يتفق مع إدارة العميد ويوقّع هذا الأربعاء

يبدو أن مهاجم العميد، سفيان يونس، قرر إنهاء “السوسبانس”، حيث سيحدد وجهته القادمة قبل نهاية هذا الأسبوع بعدما فشل في الاحتراف في نادي ڤانڤون الفرنسي.
الجناح الأيمن للعميد الذي عاد، مساء أول أمس السبت، إلى العاصمة، كان بانتظاره الرئيس الجديد للمولودية صادق عمروس، حيث فضّل الدخول مع اللاعب في مفاوضات مباشرة وعدم تأجيل ذلك، لا سيما وأن الرئيس القبائلي حناشي كان ينتظر عودته لاستقدامه إلى الشبيبة.
وحسب ما علمناه من مصادر موثوق بها، فإن يونس قد التقى في منزله، مساء السبت الماضي، بالرئيس صادق عمروس ودامت المفاوضات بينهما أكثر من ساعتين، إنتهت بمنح اللاعب موافقته النهائية على حمل ألوان العميد، وقد اتفق يونس مع صادق عمروس على موعد هذا الأربعاء من أجل تجديد عقده.
لكن الرجل الأول في الشبيبة دخل في سباق مع الزمن، ويحاول هذه الأيام إقناع يونس بحمل ألوان الشبيبة، مستنجدا بشقيقه سمير المكلف بأعماله وضغط والده الذي يناصر الشبيبة.
وحسب ما أسره لنا مصدر مقرب من اللاعب يونس، فإن عمروس وعده بتسوية جميع مستحقاته المتأخرة، قبل أن يعرض عليه التجديد لموسم واحد، وهو الشرط الذي كان قد تمسّك به بوڤش قبل أيام قليلة من عودة زميله يونس.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة