عمروس توسل اللاعبين للتراجع عن الإضراب

عمروس توسل اللاعبين للتراجع عن الإضراب

عرفت الحصة

التدريبية التي أجراها العميد أمس تأخرا بسبب رفض اللاعبين في البداية مباشرة التدريبات بسبب مستحقاتهم المالية، حيث اتفقوا على مقاطعة التدريبات إلى غاية تسوية مستحقاتهم المالية بعدما منحهم الرئيس عمروس الصكوك دون أن تدخل الأموال خزينة النادي. وقد تدخل الرئيس عمروس رفقة ساعده الأيمن عمر غريب قصد إقناع اللاعبين بالعدول عن فكرة الإضراب. وأكد عمروس للاعبيه أن المشكل المالي سيعرف تسوية عاجلة غدا على أكثر تقدير، مبررا التأخر الحاصل على مستوى البنك أثناء تحويل الأموال من رصيد إلى رصيد، خاصة وأن القيمة المالية ضخمة تتطلب بعض الوقت.

وعرفت حصة الاستئناف التي أجراها الفريق أمس، غياب الحارس الدولي بن حمو الذي تأخر عن موعد الطائرة التي كان من المنتظر أن يمتطيها من باريس. كما واصل المهاجم يونس الغياب بسبب احتجاجه على مستحقاته المالية حيث أكد لأحد مقربيه أنه قرر عدم تجديد عقده في المولودية.

وفي الوقت الذي ارتفعت موجة التذمر والاحتجاج لدى اللاعبين في المولودية قرر الطاقم الفني وأمين العتاد، الاستقالة من منصبهم بسبب تأخر إدارة عمروس في تسوية مستحقاتهم، حيث لم يتحصلوا على أجرة أربعة أشهر الأمر الذي دفعهم إلى الانسحاب، خاصة وأنهم فشلوا في إقناع الرئيس الحالي بتسوية مستحقاتهم القديمة والمتعلقة بمنحة كأس الجمهورية التي فازت بها المولودية.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة