عمروس ينفذ تهديدات…بلخير، حمادو، بوجناح، قويدري وحجاج أمام المجلس التأديبي

عمروس ينفذ تهديدات…بلخير، حمادو، بوجناح، قويدري وحجاج أمام المجلس التأديبي

شرع المسؤول الأول في بيت العميد، صادق عمروس، في تنفيذ تهديداته وتشديد قبضته مع اللاعبين بعد التهاون والتسبب اللذين عاشهما الفريق في المدة الأخيرة. وحسب ماعلمناه من مصادر حسنة الاطلاع، فإن إدارة المولودية قد قررت إحالة مجموعة كبيرة من اللاعبين على المجلس التأديبي والبداية كانت مع بلخير، حمادو، بوجناح وقودري وكذلك حجاج جراء تصرفات هذه العناصر ضد رائد القبة إضافة إلى تأخرهم عن الحصص التدريبية الأسبوع الماضي. وحسب مصدر مقرب من الإدارة، فإن عقوبات مالية ستفرضها الادارة على هذه العناصر.
وكان المدرب العراقي عامر جميل قد منع شاوي والحارس وامان من التدرب، السبت الماضي، مع الفريق بسبب تأخرهما في الالتحاق بالمجموعة، وتوعد عامر جميل بتوقيع عقوبات صارمة على اللاعبيين الذين يخلون بالجانب الإنضباطي أو التأخر عن التدريبات، حيث استغل تواجده في حصة الإستئناف كي يخاطب لاعبيه ويحثهم على ضرورة بذل مجهودات أكبر والتركيز على المباراة القادمة ضد جمعية الخروب ونسيان ما حدث في مباراتي النصرية ورائد القبة، وقد تحدث قائد الفريق باجي مع المدرب والرئيس عمروس وبرر حالة التراخي التي يمر بها اللاعبون بتأثرهم بعامل الصيام في الأيام الأولى من هذا الشهر.
الرئيس عمروس من جهته، قال إن الأمور بدأت تعود إلى نصابها في الفريق ورسالته فهمها اللاعبون جيدا ويتوقع رد فعل إيجابي من طرف عناصره هذا الخميس ضد جمعية الخروب، مضيفا في الوقت نفسه أن مبررات اللاعبين بالصيام لحدوث بعض التجاوزات أمر غير مقبول وعلى الجميع احترام العقد المبرم مع الفريق وعدم التعدي على القانون الداخلي، يقول الرئيس عمروس.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة