عمرون يقنع وشاوي ليعود للمنصب الأساسي…العميد يفوز وديا أمام أمل الأربعاء

عمرون يقنع وشاوي ليعود للمنصب الأساسي…العميد يفوز وديا أمام أمل الأربعاء

فاز فريق مولودية الجزائر، الخميس الماضي، وديا أمام تشكيلة أمل الأربعاء في ملعب هذا الأخير، حيث أرادها المدرب العراقي عامر جميل محطة تحضيرية قبل المواجهة الرسمية، هذا الاثنين، ضد الصاعد الجديد مولودية العلمة. وقد استطاع رفقاء باجي أن يسجلوا هدف التقديم في المرحلة الثانية من المباراة وقعه المهاجم الشاب عمرون بعد سيطرة شبه مطلقة للعميد في الشوط الثاني، خاصة وأن المدرب أتم التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها أمام مولودية العلمة.
وقد انتهت المباراة الودية هذه بفوز المولودية بهدف يتيم، حيث ترك اللاعب الشاب عمرون انطباعا حسنا لدى الطاقم الفني الذي منحه أول فرصة للظهور قبل الموعد الرسمي، هذا الاثنين، ويبدو أن المدرب العراقي ليست لديه خيارات عديدة رغم بعض التفسيرات الطفيفة التي يريد إحداثها على مستوى التشكيلة الأساسية، حيث يفكر في إعادة شاوي لمنصبه على مستوى محور الدفاع رفقة كوليبالي، كما يفكر في تعويض ياسف بزميله باجي في مواجهة هذا الاثنين ضد مولودية العلمة.
لكن غياب يونس المصاب وطويل وبومشرة وبن طوشة بسبب نقص التحضير البدني، سيجعل المدرب عامر جميل مجبر على الظهور بنفس التعداد الذي أقحمه أمام الشلف، خاصة وأن مردود العناصر الاحتياطية حسبه لم يكن مقبولا في اللقاء الودي ضد أمل الأربعاء.

إدارة المولودية تتمنى تأجيل الجولة الثالثة

أكد لنا مسؤول في إدارة العميد أن هذه الأخيرة تتمنى اتخاذ الرابطة قرار تأجيل الجولة الثالثة من بطولة القسم الأول المقررة هذا الاثنين بسبب قضية رائد القبة واتحاد الحراش التي أخذت مجرى جديدا بتدخل الفيفا، وبرر مسؤول في إدارة العميد رغبة المكتب المسير في تأجيل الجولة الثالثة بسبب الإصابات التي تطارد بعض عناصر المولودية وعدم جاهزية بعض اللاعبين للمنافسة على غرار طويل بومشرة وبن طوشة.

شريف توري ينهي “السوسبانس” وعاد الخميس الماضي

عاد المهاجم الدولي الطوغولي شريف توري إلى الجزائر، صبيحة الخميس الماضي، بعد غياب طويل دام أكثر من ثلاثة أسابيع بسبب تأشيرة دخول التراب الجزائري التي انتهت صلاحيتها.
وقد أجبر شريف توري على مغادرة الجزائر من أجل  تجديد عقد عمله وحصوله من جديد على تأشيرة الدخول للتراب الجزائري.
وقد برر شريف توري تأخره في العودة بسبب الإجراءات الإدارية وتماطل السفارة الجزائرية بنيجيريا في منحه التأشيرة كي يعود إلى الجزائر.
للإشارة، فإن المدرب عامر جميل كان قد عارض قرار تسريح شريف نوري وألح على الادارة ضرورة الاحتفاظ به لكن اللاعب تأخر كثيرا في التحضيرات الأمر الذي سيجلعه يخضع لبرنامج تحضيري خاص.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة