إعــــلانات

عمرو أديب يتصدر الترند في عرس إبنه بسبب تصرفاته

عمرو أديب يتصدر الترند في عرس إبنه بسبب تصرفاته

احتفل الإعلامي المصري الشهير عمرو أديب بحفل زفاف نجله خالد على الكاتبة فرح الطوخي في حفل ضم عائلة العروسين والأصدقاء المقربين.

وانتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي ظهر فيه أديب وهو يرقص بعفوية مع ابنته أميرة. التي كانت في غاية الجمال مرتدية فستاناً أخضر اللون.

وتصدرت حركات عمرو أديب الراقصة الترند على مواقع التواصل الاجتماعي. خصوصا أن الجمهور لا يرى تصرفاته دوماً في المناسبات العائلية. واعتبر كثر أنه طريف وعفوي مثلما يظهر على الشاشة عندما يتناول مواضيع فكاهية.

وخلال حفل الزفاف، قدم خالد والده للحضور قائلا: “الرجل اللي طمني إن كل حاجة أنا عمري هحتاجها هتبقى موجودة. وفي نفس الوقت، الرجل اللي رعبني طول عمري إن شعري هيقع، وموقعش، سيداتي آنساتي .. أستاذ عمرو أديب”.

وخرج الإعلامي الشهير بين صفوف الحضور، ليوجه لإبنه كلمة، قال فيها: “طبعا بداية غير جيدة وغير موفقة، إنه يتكلم عن شعري. هو كدة خسر نص الهدية ونص شهر العسل، ونص كل حاجة”.

وظهر دعم فلسطين في حفل الزفاف حيث ارتدى العريس علم فلسطين.  كذلك قاموا بتفعيل “QR code” من أجل التبرع لغزة على دعوة حفل الزفاف.

وحضر الحفل الإعلامي عمرو أديب وزوجته الإعلامية لميس الحديدي وظهر سعادتهما بزواج خالد أديب.

وخالد هو الابن الأكبر لعمرو أديب من زوجته الأولى، درس المسرح في الجامعة الأمريكية، بدأ حياته المهنة كـ “ستاند أب كوميدي”، وهو الآن هو الرئيس التنفيذي لشركة GME التي تنتج برنامج “بالبيجامة”.

وكان قد احتفل بالخطبة في شهر أوت الماضي في حفل عائلي في إحدى القاعات المطلة على نهر النيل. وضم الحفل العائلة والأصدقاء ومنهم الفنانة منال سلامة، أميرة أديب، عادل أديب، الإعلامي شريف نور الدين

https://www.instagram.com/p/CzyG0dXN1-d/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=embed_video_watch_again

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

رابط دائم : https://nhar.tv/oGVhZ
إعــــلانات
إعــــلانات