إعــــلانات

“عمّي تبون يفعلها”.. عدل3 تدخل البهجة في النفوس

“عمّي تبون يفعلها”.. عدل3 تدخل البهجة في النفوس

كان الكلام عن انطلاق التسجيلات في “عدل 3” مجرد تعليقات ومنشورات في الصفحات الافتراضية، وبات المواطن في كل مرة يتحسر عندما يعرف أن ذلك مجرد مناشير هدف أصحابها الإعجاب وإعادة النشر وبهذا تصعد صفحاتهم. إلا أن  رئيس الجمهورية، قطع الشك باليقين، عندما أعلن أمس الأحد، من ولاية الجلفة، عن انطلاق مشروع البيع بالإيجار “عدل3” بداية من سنة 2024.

وكان قرار رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون، بشرى سارة للمواطنين الذين كانوا ينتظرون الأخبار الرسمية حول مشروع عدل3. حيث استحسنوا القرار وعبروا عن سعادتهم، لأنهم بأمس الحاجة إلى هذه السكنات التي ستُنقص من معاناتهم ومشاكلهم اليومية.

وتمنى البعض الآخر، أن لا يطول تسليم المشاريع السكنية، مثل ما حدث مع 2001 الذي انتظر مكتتبوه قرابة 20 سنة حتى تحصلوا على سكناتهم. و2013 الذين انتظروا قرابة 10 سنوات.

"عمّي تبون يفعلها".. عدل3 تدخل البهجة في النفوس والأرامل يطلبون "عمّي تبون يفعلها".. عدل3 تدخل البهجة في النفوس والأرامل يطلبون

وتوجه آخرون بالشكر لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون،  على هذا القرار. قائلين “عمي تبون يفعلها”.

"عمّي تبون يفعلها".. عدل3 تدخل البهجة في النفوس والأرامل يطلبون

كما كان للأرامل حصة من المطالب في مختلف التعليقات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. أين طالبن بإعطاء الأولوية لهذه الفئة ويكونون ضمن البرنامج الأول الذي سيتم تسليمه من هذه المشاريع.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

وأعلن رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، أمس الأحد، عن الانطلاق رسميا في برنامج عدل 3 لسنة 2024. وسبق وأن أعلن، الوزير الأول، أيمن بن عبد الرحمان، عن المضي في مشاريع عدل 3. فور الانتهاء من إعطاء العقود للمستفيدين من سكنات عدل1 و2.

رابط دائم : https://nhar.tv/1nOav
إعــــلانات
إعــــلانات