عنتـر يـحيى:سنلعب كل مباريات المونديــال بنفس روح أم درمان

عنتـر يـحيى:سنلعب كل مباريات المونديــال بنفس روح أم درمان

يعترف مدافع المنتخب الوطني عنتر يحيى

 في هذا الحوار بصعوبة المأمورية في المباراة الأولى من المونديال أمام المنتخب السلوفيني الذي وصفه بالقوي والمحترم لكن بالمقابل لم يتردد في القولوبلغة الواثق من نفسه ”سنخوض كل المباريات المونديالية بروح أم درمان”….

بداية كيف تجري التحضيرات؟

كما تتابعون نحضر بجدية وبمعنويات مرتفعة وكلنا عازمون على رفع التحدي وقول كلمتنا قصد إسعاد كل الشعب الجزائري والعرب الذين ينتظرون مناالكثير في هذا المونديال.

وهل وجدتم الإمكانيات اللازمة في المركز الذي تحضرون فيه؟

أجل المركز جيد يحتوى على كل الامكانيات اللازمة به منشآت كبيرة وأرضية ميدان الملعب الذي نحضر به جيدة وكل شيء على أحسن ما يرام، والأجواءتبعث على الارتياح.

علمنا أنك شاركت في المباراة الودية أمام الامارات بالرغم من أنك لم تتعاف نهائيا من الإصابة، ما الجديد وهل تعافيت نهائيا؟

لا يمكن القول أني لعبت مباراة الامارات وأنا مصاب لاني لو لم أتعاف لما سمح لي الناخب الوطني بالمشاركة مثلما كان عليه الحال أمام ايرلندا الحمد لله تعافيت، وكما تتابعون أتدرب بانتظام وأشارك في المباريات التطبيقية وأهدف الى التحضير بجدية رفقة زملائي للمباراة الاولى أمام سلوفينيا.

إذن تطمئن أنصار المنتخب الوطني بخصوص إصابتك؟

أجل الحمد لله لا يوجد أي مشكل أنا جاهز وتحت تصرف المدرب وحتى زملائي الذين كانوا يعانون من اصابات متفاوتة الحمد لله تحسنوا وكما تلاحظوننتدرب بتعداد مكتمل.

؟؟ تبدو جد مهتم بالحالة الصحية لزملائك باعتبارك لم تتحدث عن نفسك فقط وتكلمت عن الجماعة؟

بالطبع كرة القدم لعبة جماعية والنتائج الايجابية تتحقق بتظافر جهود الجميع واللاعب مهما كان بمفرده ليس بإمكانه أن يقوم بأشياء كثيرة، فأنا شخصياسعدت كثيرا لتماثل زميلي بوڤرة للشفاء باعتبارنا سنلعب بتشكلة مكتملة والأكيد أن وجودي الى جانب حليش وبوقرة في الخط الخلفي سيزيد من حصانة منتخبنا.

وهل يمكن القول حاليا أن المنتخب جاهز لخوض غمار المونديال؟

بصراحة أظن أنه مازالت هناك بعض النقائص ولكن ليست كثيرة فمهما بلغنا في تحضيراتنا تبقى دائما النقائص موجودة، لكن ما أريد التأكيد عليه أنناسنخوض كل مباريات المونديال بنفس روح أم درمان والأكيد أن مجهوداتنا لن تذهب سدى وصدقني أنا متفائل بمشاركة مشرفة حتى لا أقول أكثر من هذا.

 وكيف ترى المباراة الأولى أمام سلوفينيا؟

الأكيد أنها مباراة صعبة بالنظر الى قوة المنافس الذي يعد منتخبا قويا فقد شاهدنا عدة مباريات تخصه وتأكدنا أنه قوي كما أني أملك نظرة عن لاعبي هذاالمنتخب، وبغض النظر عن المعطيات والإعتبارات التي ذكرتها المهم سنفعل كل ما في وسعنا للفوز بالمباراة الأولى لأن الفوز سيقربنا أكثر من بلوغ هدفناالمنشود المتمثل في التأهل للدور الثاني.

 أنصار ”الخضر” بدأ يتدفقون على جنوب افريقيا ويعتزمون الحضور بقوة ما تعليقك؟

في الحقيقة وجدنا أنصارنا الى جانبنا في كل خرجاتنا ولا أتوقع أن يفوتوا على أنفسهم فرصة التواجد الى جانبنا في المونديال، صراحة نتمنى أن يحضروابقوة لأننا نستمد قوتنا منهم وعن نفسي شخصيا يقشعر بدني عندما أرى المدرجات مملوءة بأنصارنا وبألوان العلم الوطني الذي سنضحى ونكافح من أجلرفع رايته في المونديال.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة