عندما تلتقي شبيبة بجاية اليوم في نصف نهائي الكأس: النصرية مصممة على دخول التاريخ وبلوغ النهائي

تلتقي تشكيلة نصر حسين داي يوم غد بشبيبة بجاية في المباراة التي تدخل في إطار نصف نهائي كأس الجمهورية، والتي ستجرى على أرضية ميدان ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو،

وهي المباراة التي يرغب من خلالها أبناء حسين داي استعادة ثقتهم في النفس. النصرية مصممة على العودة بالتأهل وستدخل تشكيلة النصرية مباراة الغد بنية العودة إلى الديار بتأشيرة التأهل، حيث أن منافسة الكأس أضحت من بين الأهداف التي تسعى إدارة الفريق إلى بلوغها هذا الموسم، خاصة وأن الطاقم الفني أراح عدد من لاعبي الفريق في مواجهة شبيبة القبائل التي جرت يوم الإثنين المنصرم تحسبا لإقحامهم في مباراة الغد، تخوفا من الإرهاق والتعب اللذان كانا قد رحما الفريق من خدمات اللاعبين الذين يمثلون النواة الأساسية.

عودة عدة لاعبين وغياب عسلة
وستعرف مواجهة الشبيبة البجاوية غياب الحارس عسلة الذي أصيب مؤخرا على مستوى اليد، وهي الإصابة التي من شأنها أن تبعده عن الميادين لمدة لن تقل عن ثلاثة أسابيع، فيما ستعرف عودة المهاجمين عطافان وأوزناجي حديوش حيث أن الأول والثاني أراحهما الطاقم الفني في مواجهة الكناري، فيما كان الثالث مصابا وتعافى شأنه شأن نهاري وكمارا الذين سيعودان إلى المنافسة بهذه المناسبة.

الإدارة تعد بمنحة كبيرة نظير التأهل

من جهة أخرى، فقد أكد لنا أحد المصادر المقربة من الفريق أن إدارة الرئيس مراد لحلو تكون قد وعدت لاعبيه بمنحة مغرية نظير تحقيق الفوز الذي يعني المرور إلى مباراة النهائي، لرغبتها في الذهاب إلى ممكن في منافسة الكأس، وهذا رغم أنها أكدت في وقت سابق أن كأس الجمهورية لا تعد من بين الأهداف التي يصبو الفريق إلى تحقيقها.

زميتي يطالب بنسيان هزيمة القبائل
من جهته، طالب المدرب فريد زميتي من لاعبيه بوضع أرجلهم على الأرض، ومحاولة التركيز على هذه المباراة المصيرية، كما طلب زميتي من لاعبيه تناسي الهزيمة الأخيرة التي مني بها الفريق في تيزي وزو أمام الكناري، والتي أثرت على معنويات اللاعبين من دون شك، خاصة وان التشكيلة كانت في أحسن أحوالها السيكولوجية عقب تحقيقها لأربعة انتصارات متتالية. للإشارة، فسيدير المباراة الحكم عابد الذي سيساعده في مهامه كل من كراي كمساعد أول، وحدية كمساعد ثان.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة