إعــــلانات

عندما قام بوتفليقة بإحراج حراوبية

عندما قام بوتفليقة بإحراج حراوبية

وضع الرئيس عبد العزيز بوتفليقة وزير التعليم العالي، رشيد حراوبية، في موقف حرج، خلال الاجتماع الأخير لمجلس الوزراء، عندما تطرق الاجتماع لملف التعليم العالي، مسلطا الضوء على قضية نظام الدراسة الكلاسيكي ونظام “أل أم دي”.

وقضى حراوبية أكثر من 20 دقيقة خلال مجلس الوزراء يدافع عن سياساته وخياراته، قبل أن يتدخل الرئيس بوتفليقة في بضع دقائق ويوجه أسئلة دقيقة لوزير التعليم العالي عجز هذا الأخير عن الإجابة عليها، ما كشف أن بوتفليقة مطلع على ما يجري داخل الجامعة الجزائرية، خصوصا ما يتعلق بنظام “أل أم دي” أكثر من حراوبية نفسه.


رابط دائم : https://nhar.tv/iGjVd